Top

شيرى عادل تتعاقد على بطولة فيلم «الضرب في الميت» مع الفيشاوي

شيرى عادل تتعاقد على بطولة فيلم «الضرب في الميت» مع الفيشاوي

وافقت الفنانة شيرى عادل على بطولة فيلم “الضرب فى الميت”، الذي من المفترض أن يشارك في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ويقوم بتأليفه وإخراجه محمد خضيري، ومن المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة بعد ترشيح بقية الأبطال الذين يشاركون فى هذا العمل.

ويتناول الفيلم قصة لأول مرة في السينما من خلال ما يحدث أثناء الموت وأشياء أخرى تتناول لأول مرة، شيرى والفيشاوى تعاونا مع بعض قبل ذلك في أحداث فيلم “سكر مر”، والذي اعتمد على البطولة الجماعية لعدد من الأبطال، منهم هيثم أحمد زكى وأمينة خليل وناهد السباعى وقام بإخراجه هاني خليفة.

آخر أعمال شيري فى السينما فيلم “فين قلبي”، التي شاركت في بطولته مع الفنان مصطفى قمر ويسرا اللوزى وإدوارد وعزت أبوعوف وتم طرحه منذ حوالى عام فى السينمات وحقق نجاحا كبيرا.

شيرى آخر أعمالها كانت مسلسل «الحصان الأسود» بطولة أحمد السقا وياسمين صبري وأحمد بدير وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى وتم طرحه فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا.

Comments

comments