Top

بالصور – “هنيدي أبرز المكرمين بـ “دير جيست”

بالصور – “هنيدي أبرز المكرمين بـ “دير جيست”

شهد حفل الـ “دير جيست” تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام، وتم تكريم الفنان يوسف الشريف عن مسلسل “كفر دلهاب”، والفنان أحمد زاهر عن تميز دوره في مسلسل الطوفان بعرض مشاهد له من المسلسل، وأعرب زاهر عن سعادته بالتكريم، مهديًا الجائزة للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، اللذان استطاعا جمع هذا الكم من النجوم في المسلسل، ووجه الشكر لجميع النجوم المشاركين في العمل.

تم أيضًا تكريم الفنان دياب عن تميزه أدواره في مسلسلي الأب الروحي وكلبش، وأعرب دياب عن سعادته لأن تلك هي المرة الأولى التي يكرم من خلالها كممثل، وتكريم الفنانة لقاء الخميسي عن تميزها في مسلسل “بين عالمين”، تكريم الفنانة دينا عن تميزها في مسلسل الحرباية بعرض مشاهد لها من المسلسل، وتكريم الفنان أحمد فلوكس عن تميز دوره في مسلسل الأب الروحي بعرض مشاهده في المسلسل.

كُرم كذلك الفنان إدوارد عن تميزه في تقديم برنامج القاهرة اليوم بعرض مشاهد من البرنامج، وتكريم المنتج وليد منصور بجائزة التميز في الإنتاج الخاص السينمائي عن فيلم “تصبح على خير”.

وشهد الحفل تكريم الفنان شريف منير عن تميزه في مسلسل الزئبق بعرض مشاهد من المسلسل، وأعرب منير عن سعادته بالتكريم، مازحًا: “أنا بتكرم عشان وصلت من المهندسين للتجمع في ساعة إلا ربع”.

وحصلت الفنانة نيللي كريم على جائزة أفضل ممثلة تليفزيونية لعام 2017، وأعربت عن سعادتها بالتكريم بجانب سعادتها برؤية العديد من زملائها، الذين لما ترهم منذ فترة، ووجهت الشكر للمنتج جمال العدل.

تم تكريم كلًا من المخرج محمد العدل كأفضل مخرج لعام 2017، والسيناريست تامر حبيب كأفضل سيناريست لعام 2017، والمنتج جمال العدل أفضل إنتاج عن مسلسل لأعلى سعر.

كذلك تم تكريم عدد من الإعلاميين، كان أبرزهم الإعلامي خالد صلاح لحصول موقع “اليوم السابع” على جائزة أفضل موقع إخباري في مصر، وحصلت الإعلامية شريهان أبو الحسن على جائزة التميز عن برنامجها “ست الحسن”.

وشهد الحفل تكريم كلًا من الفنانين محمد هنيدي وسمير غانم عن مشوارهما الفني.

 

 

 

 

Comments

comments