Top

الصور الأولى لـ هاني سلامة في موسكو “فوق السحاب”

الصور الأولى لـ هاني سلامة في موسكو “فوق السحاب”

يواصل الثنائي هاني سلامة واللبنانية ستيفاني صليبا تصوير مشاهد مسلسلهما الرمضاني “فوق السحاب” في موسكو بروسيا خلال هذه الأيام، حيث استيقظ فريق العمل صباح اليوم لتصوير عدد من المشاهد في أحد الأبراج العالية هناك.

ونشر عددا من الصور الخاصة بكواليس التصوير، يظهر فيها موقع التصور وهاني سلامة وباسم فهد وستيفاني صليبا والمخرج رؤوف عبد العزيز، وهي الصور التى تنشر لأول مرة، ومن المفترض أن يتم التصوير هناك حتى آخر الشهر الحالي.
ويجسد النجم هانى سلامة شخصية شاب ينشأ في حارة شعبية وتضطره الظروف إلى السفر لروسيا، وتقابله ستيفاني صليبا ومع تطور أحداث المسلسل يتورط هاني سلامة في العمل مع المافيا الروسية في تجارة مشبوهة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك في إطار أكشن تشويقي، ويتربط هاني سلامة بعلاقة صداقة مع الطالب الخليجي الذي يدرس في موسكو والذي يتورط معه أيضا في دخول عالم المافيا الروسية، ويجسد هذه الشخصية الفنان فهد باسم.
ويعد هاني سلامة أول النجوم الذين بدأوا تصوير أعمالهم مبكراً، خاصة أن الشركة المنتجة وضعت خطة زمنية للبدء والانتهاء من التصوير قبل حلول رمضان، خاصة أن المسلسل يتضمن تصوير مشاهد كثيرة خارج مصر، وبالتحديد في روسيا، فضلا عن أحداثه المتشابكة والمتلاحقة.

مسلسل “فوق السحاب” بطولة هاني سلامة وستيفانى صليبا، وإبراهيم نصر وعفاف شعيب، ومنى عبد الغني، ونهال عنبر، وشادي ألفوس، وطوني ماهر، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.

Comments

comments