Top

الرقابة تحذف مشهدا لهبة السيسي بسبب ارتدائها للمايوه

الرقابة تحذف مشهدا لهبة السيسي بسبب ارتدائها للمايوه

حذفت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية مشهدا كاملا للفنانة وملكة جمال مصر السباقة هبة السيسي، لارتدائها مايوه ساخن، اعتبرته الرقابة خارجا، ولا يليق لعرضه أمام الجمهور المصري.

وفي السياق ذاته أكد المنتج مدحت سعد،، أنه يكن كل الاحترام لهيئة الرقابة ويحترم قراراتها، طالما هى فى صالح صناعة السينما المصرية، مشيرا إلى أنه حرص من خلال الفيلم على التصوير فى عدة مدن سياحية منها شرم الشيخ والغردقة، لإظهار معالم مصر الخلابة من خلال الفيلم، كنوع من تنشيط السياحة المصرية، خاصة أن الفيلم سيتم عرضه فى مختلف الدول العربية بالتزامن مع طرحه فى مصر بدءا من الأربعاء المقبل.

وأضاف “سعد” أن الفيلم حاليا فى مراحل المكساج النهائية وطبع النسخ، ليتم إرساله لمختلف سينمات مصر بالقاهرة الكبرى وباقي المحافظات، فضلا عن عرضه بعدة دول عربية بالتزامن مع طرحه بمصر.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية حليمو التى يُجسِّدها الفنان “طلعت زكريا” الذى يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، لكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” بطولة طلعت زكريا وريم البارودى ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وروان الفؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامى غيط وخالد حمزاوى ونور الكاديكي وهبة السيسى وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، منتج فنى رضا عبد الصمد، وإخراج محمد سعيد.

Comments

comments