Top

بالصور – الأمير هاري وميجان يحتفلان بخطبتهما في جلسة تصوير

بالصور – الأمير هاري وميجان يحتفلان بخطبتهما في جلسة تصوير

خضع الثنائي الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، لجلسة تصوير جديدة قبل حلول الكريسماس، حيث أرادا أن يشاركا محبيهم وجمهورهم الفرحة بخاتم خطبتهما، واستعانا بمصور المشاهير العالمي أليكسي لوبوميرسكي، لالتقاط مجموعة من الصور في “كلارنس هاوس”، على هامش الاحتفال بالخطبة، حسبما ذكر موقع “THE SUN”.

ونشرت اليوم الخميس، الصفحة الرسمية لـ”قصر كنسينغتون”، التابع للمملكة المتحدة عبر موقع “إنستغرام”، مجموعة من صور الجلسة، التي كانت مليئة بالدفء والراحة، حيث بدت السعادة على ملامحهما.

وعلقت الصفحة على الصور، قائلة: “اختار الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل تلك الصور لمشاركتكم الاحتفال بخطوبتهما بصفة رسمية”، أما التعليق الآخر فكان: “شكرا جزيلا لكافة التعليقات الرائعة، التي أعقبت طرح سراح الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل لهذه الصور، الزوجان ممتنون جدا للرسائل الدافئة والسخية التي تلقوها خلال هذه المناسبة السعيدة في حياتهم، وللتعبير عن شكرهم لكم سوف يشاركوا صورًا أخري من جلسة التصوير معكم جميعًا”.

وكان موقع “THE SUN”، أكد أن الفستان التي ارتدته “ميجان” خلال جلسة التصوير يبلغ سعره 56،000 جنيه استرليني، وهو من تصميم عارضي الأزياء العالمي “Ralph & Russo”.

وكان كلارنس هاوس، في بيان صحفي، أن الأمير هاري سيتزوج صديقته “ميجان” في ربيع 2018، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يعيش الثنائي في منزل قصر كنسينجتون في لندن.

يذكر أنه أثيرت ضجة كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حينما كشفت وسائل الإعلام أن الأمير هاري يواعد ميجان ماركل منذ يوليو 2016.

Comments

comments