Top

بالصور- روبرت دي نيرو بالكعب العال بجوار آل باتشينو بشوارع نيويورك

بالصور- روبرت دي نيرو بالكعب العال بجوار آل باتشينو بشوارع نيويورك

الأفلام التي تضم ممثلين من نجوم الصف الأول يكون لها مكانة مميزة في قلوب المشاهدين، فما بالنا بفيلم يجمع الممثل روبرت دي نيرو بالممثل آل باتشينو ويحمل بصمة المخرج مارتن سكورسيزي.
لذلك تهتم الصحافة الأجنبية بالفيلم الجديد Irishman، منذ الإعلان عن بدء التحضيرات، ومع الدخول في مرحلة التصوير بدأ المصورون يرصدون ما يحدث في الكواليس.

والتقطت عدسات الكاميرات صورًا للممثلين الحائزين على جائزة الأوسكار أثناء التصوير في شوارع مدينة نيويورك، أمس الخميس.

لكن اللافت للنظر في الصور، ارتداء الممثل روبرت دي نيرو لحذاء ذي نعل عال، ليبدو أطول كثيرًا من صديقه آل باتشينو. يشار إلى أن دي نيرو أطول في الحقيقة من آل باتشينو، إذ يبلغ طوله 177 سنتيمتراً، فيما يصل طول الأخير إلى 170 سنتيمتراً فقط.

تدور قصة الفيلم حول القاتل المحترف فرانك شيران (دي نيرو)، الذي قتل 25 شخص، وقيل أنه متورط في حادثة اختفاء زعيم اتحاد العمال جيمي هوفا (آل باتشينو)، في ظروف غامضة عام 1975.

وذكر موقع Screen Crush أن المخرج سيستخدم تقنية CGI لتعديل الصور بالكمبيوتر كي يبدو دي نيرو أصغر في السن، وهي الخاصية التي تستخدم أحيانًا في أفلام الأبطال الخارقين، وأيضًا في مسلسل Westworld مع الممثل أنتوني هوبكنز.

يذكر أن الممثلين تعاونا معًا في أفلام سابقة هي The Godfather: Part II عام 1974، وHeat عام 1995، وRighteous Kill عام 2008.

 

Comments

comments