Top

مات ديمون يعترض على هاشتاغ حملة “انا ايضاً النسائية ضد التحرش

مات ديمون يعترض على هاشتاغ حملة “انا ايضاً النسائية ضد التحرش

أثارت الحملة النسائية “أنا أيضًا”، التي أطلقتها الممثلة أليسا ميلانو عبر موقعها على تويتر ضجة إعلامية كبيرة، ولكن يبدو أن الممثل مات ديمون يرى بأن الهاشتاج لم يكن منصفًا بحق الرجال غير المتحرشين في هوليوود.

انتشر الهاشتاج، الذي أطلقته الممثلة أليسا ميلانو “أنا أيضًا”، كدعوة للنساء اللواتي تعرضن للتحرش أو الاعتداء الجنسي، للكشف عن قصصهن وفضح المتحرش، وعلى الرغم من التفاعل الكبير مع هذه الحملة حول العالم، يبدو أن لدى نجم هوليوود مات ديمون رأيًا آخرًا حول هذا الموضوع.

واقترح الممثل الأمريكي مات ديمون أن يتم التنويه إلى الرجال غير المتحرشين في هوليوود، والإشارة إليهم كرجال محترمين شرفاء، عوضًا عن تسليط الضوء على المتحرشين فقط. بحسب ما نشره موقع صحيفة (الإندبندنت). كما قال النجم البالغ من العمر 47 عامًا: “نحن نواجه لحظة تحول، وهذا أمر عظيم. ولكن أعتقد أن شيئًا لم يتم التحدث عنه، الرجال الذين لا يقومون بهذا السلوك.. أعرف الكثير من الرجال المحترمين في هوليوود”.

أثارت كلمات ديمون ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، اتسمت بالسخرية والانتقاد. إذ يبدو تصريح ديمون كدعوة للتصفيق للرجال غير المتحرشين على حسن سلوكهم! وجاءت الانتقادات أيضًا من زملائه الممثلين وصاحبة حملة “أنا أيضا” أليسا ميلانو، لتجاهل ديمون تجارب الضحايا. بحسب ما نشره موقع (بزنس إنسايدر).

Comments

comments