Top

نادية الجندي تحضّر لل “المنظومة” الذي يحتاج لانتاج ضخم

نادية الجندي تحضّر لل “المنظومة” الذي يحتاج لانتاج ضخم

تواصل الفنانة نادية الجندي التحضيرات لمسلسلها الجديد “المنظومة”، الذي تعود به للتلفزيون بعد غياب، وهو تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وقالت الجندي  في تصريح صحفي اليوم الخميس إنها تتحمس كثيرا لهذا المشروع ولا ترغب بتقديمه بشكل سريع يؤثر على جودته ومستواه إذ تطمح في أن يؤثر على المشاهد وينال احترامه وتقديره .

وأشارت إلى أن العمل يتناول العديد من القضايا ويركز على موضوع مهم جدا ومؤثر جدا في المجتمعات العربية، ويتطلب مجهودا كبيرا في تحضيراته .

وقالت إنها لا ترغب في الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي حتى الاستقرار عليها، وذلك انطلاقا من حرصها على أن تحمل أعمالها قيما وأهدافا ذات تأثير في المشاهدين.

وكشفت عن أن المنظومة عمل درامي قوي وجاد ويحتاج إلى ديكورات ضخمة تكاليفها تصل لمبالغ ضخمة أيضا، مؤكدة أنها لن تتنازل عن تقديمه بالشكل الذي يليق بها وبتاريخها ومشوارها وكذلك بقصته المميزة، كما أنه سيتم تصويره بين فرنسا وألمانيا ولندن.

وأكدت أنها لا تشغل نفسها بفكرة ما إذا كان المسلسل سيعرض في رمضان أو خارجه، لأن آخر عمل لها كان مسلسل “أسرار”، الذي عرض خارج رمضان وعلى الرغم من ذلك حقق نجاحا ساحقا.

يذكر أن مسلسل “أسرار” عرض في شهر مايو 2015 وشارك في بطولته عبير صبري، وأحمد سعيد عبد الغني، وفريال يوسف، وحسام فارس، ورنا الهواري، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

Comments

comments