Top

بالصور – كورتني كارداشيان تلهو مع حبيبها يونس بنجيما

بالصور – كورتني كارداشيان تلهو مع حبيبها يونس بنجيما

قررت نجمة تلفزيون الواقع “كورتني كارداشيان” أن تمضي أوقاتًا ممتعة وأكثر جنونًا برفقة حبيبها عارض الأزياء والملاكم الجزائري يونس بنجيما في لوس أنجلوس- كاليفورنيا يوم الأحد الماضي.

وبدأ نهار “كورتني” (38 عامًا) وهي تلهو بجانب حبيبها يونس (24 عامًا) على السرير، حين نشرت صورة له في خدمة “قصص إنستغرام” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” وهو مستلقِ على السرير مستعرضًا مهارته بلعب الـ spinner على أنفه.

ثم توجه الثنائي الى متحف The Broad لقضاء وقتًا مميزًا هناك، وحرصت “كورتني” على توثيق اللحظات السعيدة التي أمضتها في المتحف بالتقاط صورٍ مجنونة برفقة حبيبها.

والتقطت “كورتني” صورة سيلفي لها أمام “بيت المرايا” في المتحف إحتفالًا بالكريسماس، وتألقت “كورتني” بإطلالة كاجوال، مؤلفة من بلوزة زهرية مع بنطال جلدي باللون الأسود من RTA بالإضافة إلى مكياجها الهاديء، الذي يناسب طبيعة بشرتها السمراء وشعرها الأسود المنسدل.

يذكر أن “كورتني” التقت يونس لأول مرة في شهر أكتوبر من العام الماضي خلال أسبوع الموضة في باريس، لكنهما شوهدا معًا لأول مرة شهر مايو الماضي، في حين خرجت علاقتهما  إلى العلن بعد أسابيع فقط على ارتباط حبيبها السابق لـ9 أعوام ووالد أطفالها الـ3، “سكوت ديسيك” بعارضات الأزياء من بينهم “إيلّا روس”، ثم “صوفيا ريتشي”.

أما في حلقة يوم الأحد من برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians في موسمه الـ14، ظهرت “كورتني” وهي تستمتع بوقتها برفقة شقيقتها الصغرى “كلوي” بالقرب من بركة السباحة الضخمة الموجودة في منزل والدتهم “كريس جينر” في Hidden Hills في كاليفورنيا.

وتألقت “كورتني”، وهي أم لثلاثة أطفال، في الحلقة بثياب البحر “البكيني” من الأسود المخملي، والتي بدت فيه مثيرة بجسدها البرنزي الممشوق، في حين حرصت “كلوي” على إخفاء حملها بطفلها الأول بتعمدها الإستلقاء على بطنها بهدف التشمس واكتساب لون برونزي.

Comments

comments