Top

بالصور والفيديو – هنيدي يتفوق على رونالدو وروبرتو في كرة القدم

بالصور والفيديو – هنيدي يتفوق على رونالدو وروبرتو في كرة القدم

تألق الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي وتفوق على أشهر لاعبي كرة القدم في العالم خلال احتفال هيئة الرياضة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018، الذي أقيم مساء الاثنين 18 ديسمبر.

تخلل الحفل اختبار لأشهر لاعبي كرة القدم الذين سافروا للمملكة العربية السعودية لمشاركة شعبها الاحتفال، بأن يحاول كل لاعب إحراز هدف في حارس مرمى آلي.

وكان رد فعل الآلي سريعا جدا لدرجة أن أسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدو لم يتمكن من التصويب بين الثلاث خشبات، وبالمثل فشل روبرتو كارلوس في تسديد ركلة قوية تباغت الحارس الألي.

عندها قرر محمد هنيدي الكشف عن مهاراته في كرة القدم وعلى ما يبدو أنه تحمس عندما هتف الجمهور السعودي باسم مصر لتشجيعه، إذ تمكن من التصويب على يمين الحارس ولم يتمكن من صد تسديدته الماكرة، لتكشف الاختبارات عن تفوق هنيدي على رونالدو وكارلوس.

وأعجب نايف بن خالد آل الشيخ باللقطة لدرجة أنه نشرها عبر حسابه على موقع Twitter مؤكدا أن هنيدي تفوق على كل أساطير كرة القدم بما فيهم اللاعب مجدي عبد الغني.

 

 

 

على جانب آخر يعود الفنان الكوميدي محمد هنيدي، بعد غياب سنوات طويلة عن الدراما، منذ أن قدم مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2011.

ويشارك محمد هنيدي في شهر رمضان المقبل، إذ تعاقد على بطولة مسلسل “أخلاق للبيع”، والذي يجسد من خلاله دور “مسعود أبو السعود”، والعمل مأخوذ عن رواية فيلم “أرض النفاق”، للكاتب يوسف السباعي، والذي جسد دور البطولة فيه الراحل فؤاد المهندس، وينتظر هنيدي انتهاء كتابة السيناريو، والتعاقد مع الابطال المشاركين في العمل لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قدم آخر أعماله السينمائية فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، والذي طرح في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته كل من درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، هالة فاخر، إيمان السيد، وعلاء مرسي، لطفي لبيب، خالد سرحان، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

Comments

comments