Top

اربع نجوم يحييون حفل ضخم في دبي 22 ديسمبر

اربع نجوم يحييون حفل ضخم في دبي 22 ديسمبر

تستعد شركة لايت اند نايت لإطلاق أولى مشاريعها بتنظيم حفل ضخم سيكون الأول من نوعه في المنطقة العربية دعت إليه أربعة نجوم عرب من أربع دول تفتتح بهم سلسلة حفلاتها التي تعد فيها بالتميز والتفرد.

وستقيم الشركة حفلها يوم الجمعة 22 ديسمبر الجاري في المركز التجاري بدبي قاعة الشيخ راشد ويحييه أربعة نجوم من الصف الأول عربيا هم النجم وائل جسار والنجم أدهم النابلسي والنجم زايد الصالح والنجمة المغربية زينة الداودية.

وفي تصريحات صحفية قال وائل جسار إنه في غاية السعادة لحضوره من جديد أمام جمهور دبي وبسعادة أكبر لكونه سيحظى بجمهور عربي متنوع هذه المرة بالنظر إلى وجود أربعة نجوم من بلدان مختلفة.

ورأى أن الخطوة التي أقدمت عليها شركة لايت نايت موفقة للغاية متمنيا النجاح لها في كافة أعمالها.

 


وقال الفنان أدهم النابلسي أن الغناء أمام جمهور عربي من أربع لهجات وفي دبي تحديدا هو نجاح بحد ذاته ومختلف عن النجاح الشائع بالعموم.

وتمنى أن يقدم للجمهور العربي في دبي أغنيات تلقى الترحاب والإعجاب موجها الشكر لشركة لايت نايت على خطوتها الجامعة.

وأضاف زايد الصالح أن الأوضاع العربية حاليا تستدعي التوحد في المجالات الثقافية والفنية متمنيا أن تكون الحفلة الرباعية فرصة لتجميع العرب في مسرح واحد.

 


وعبرت الفنانة المغربية زينة الداودية عن فخرها للغناء أمام الجمهور العربي باللهجة المغربية وبلهجات عربية أخرى معبرة عن ذلك بالقول إن الغناء يجمع ولا يفرق معبرة عن ثقتها بنجاح شركة لايت نايت بتقديم كل ما هو جديد ومختلف في إطار الفن العربي.

 

Comments

comments