Top

فتيات كارداشيان يخضعن لدورة تدريبة تتعلق باللقاءات

فتيات كارداشيان يخضعن لدورة تدريبة تتعلق باللقاءات

من الصعب تصديق حقيقة أن فتيات كارداشيان يخضعن لتدريبات مكثفة من أجل تعلم المهارات اللازمة في اللقاءات الصحفية، لكن على ما يبدو أن هذا الأمر حدث فعلًا.

ففي الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لبرنامج تلفزيون الواقع الأشهر على الإطلاق Keeping Up With the Kardashians  بموسمه الـ14، خضعت فتيات كارداشيان (كيم، كورتني، كيندال، وكلوي) برفقة والدتهم “كريس جينر” لدورة تدريبة تتعلق باللقاءات والمهارات الإعلامية بإشراف مدربين اثنين من Clarity Media Group، وذلك بناءًا على طلب “كيم”.

وكشفت “كيم” خلال الجلسة أنها عمدت على إقناع عائلتها بالخضوع لهذه الجلسة التدريبية والتي ستساعدهم بأن يكونوا بكامل استعدادهم لإجراء أي مقابلة صحفية في المستقبل.

وقالت “كيم” (37 عامًا) خلال الجلسة: “من الجيد حقًا أن يكون الجميع مستعدًا لكل أنواع المقابلات الصحفية، وأن نكون مستعدين لمواجهة مخاوفنا، نعرف أنه من المستحيل أن تكون مستعدًا بشكل كامل لأي لقاء تلفزيوني، لكن يجب عليك أن تعرف ما ستقوله، لأنك ستواجه في يومٍ من الأيام سؤالًا لن ترغب بالإجابة عليه”.

وشملت المقابلة على مجموعة من الأسئلة التي وجهت بشكل فردي أو جماعي كان أبرزها الحديث عن فيلم “كيم” الإباحي، ثم انتقلوا للحديث عن إعلان “كيندال” الترويجي لصالح شركة بيبسي، ثم عن موضع مشاعر “كلوي” اتجاه شقيقهم “روب” ومشاكله مع خطيبته السابقة “بلاك شاينا”، وانتهاءًا بعلاقة “كورتني” بزوجها السابق “سكوت ديسك”.

ولعل السؤال الأبرز في الجلسة كان موجهًا لـ”كريس” حول زواجها السابق من “بروس جينر” قبل أن يتحول الى “كاتلين جينر”.

وردًا على السؤال: “هل صرفتِ النظر عن موضوع تحول بروس الى كاتلين خاصة بعد زواج دام لأكثرمن 24 عامًا؟”، قالت “كريس”: “أعتقد أنني لم أكن أملك الحقيقة الكاملة لما يجري في حياته”، لكن المفاجئة كانت حين قاطعت “كيندال” حديث والدتها لتقول: “لقد أخفينا الكثير من الأمور عنكِ أمي”.

وأضافت “كريس”: “حدثت الكثير من الأمور التي لم يخبروني بها، لست مستاءة من ذلك لكني حزينة فعلاً، خاصة وأنني أم أسعى لأن أفعل أي شيء من أجل أطفالي”.

وأوضحت “كريس” (62 عامًا): “كنت أظن أن زواجنا كان مثاليًا، لكني لم أتوقع أبدًا أن يتحول بروس الى كاتلين، لكن ما هو أسوأ من ذلك هو حين فضحت كاتلين الكثير من أسرار عائلتنا بكتبها الأخير The Secrets of My Life”.

وفي نهاية الجلسة، أبدت “كريس” إعجابها بالتجربة وقالت: “أرى أن هذه التجربة مفيدة جدًا، نحن نعيش حياتنا بكل تفاصيلها أمام العالم أجمع، وعلينا أن نتوقع مثل هذه الاسئلة المحرجة، لذا علينا أن نتعلم المهارات اللازمة للإجابة عليها بالشكل الصحيح”.

ومن المقرر أن يتم استكمال بث حلقات الجزء الثاني من الموسم الرابع لبرنامج Keeping Up With the Kardashians في السابع من شهر يناير المقبل على قناة E!.

Comments

comments