Top

بالصور – الملكة اليزابيث تستقبل هدايا “الكريسماس”

بالصور – الملكة اليزابيث تستقبل هدايا “الكريسماس”

يبدو أن ملكة بريطانيا بدأت تتلقى هدايا عيد الميلاد مبكرًا هذا العام، أولى هذه الهدايا هو استقبالًا محبًا تلقتخ الملكة “إليزابيث” الثانية من قبل محبيها الذين كانوا في انتظارها خارج أبواب الفندق المفضل لدى الأسرة المالكة أمس الثلاثاء.

حيث شوهد الملكة وهي تخرج من فندق “ذا غورينغ  The Goring” الواقع في حي “بلغرافيا” الراقي الواقع في غرب العاصمة البريطانية لندن، وكان في انتظارها محبييها الذين تجمهروا أمام الفندق ليلقوا التحية عليها، والتي هي بدورها ابتسمت لعدسات الكاميرات.

وكانت تحمل بيدها هدية خاصة بعيد الميلاد تلقتها من السيد “دافيد مورغان-هيويت”، المعروف بـ”ديف الكبير”، وهو المدير العام لسلسلة الفنادق الفاخرة  The Goring المقرب من قبل العائلة المالكة.

ومن المعروف أن العائلة المالكة لها تقاليد خاصة بأعياد الميلاد أبرزها قيام الملكة إليزابيث والأمير فيليب بإرسال حوالي 850 بطاقة موقعة يدويًا منهما.

ونشرت مجلة “هاربرز بازار” لمحة عن تقاليد عائلة الملكة “إليزابيث” احتفالاً بالكريسماس، منها  أن أفراد العائلة تقضي ايام عيد الكريسماس في منزل ساندرينجهام في نورفولك، الذي يعد مكانًاً مثالياً للهروب من الشتاء، والمبني على 24 هكتارا من الحدائق.

كما لا يُسمح بدعوة شركاء أفراد العائلة المالكة للاحتفال بالكريسماس إلا في حالة الزواج، باستثناء “ميغان ماركل”، حيث دُعيت لقضاء الكريسماس هذا العام بمنزل ساندرينجهام بعد إعلان خطبتها من الأمير هاري.

كما يُعطى جميع العاملين كوبون هدية للحصول على هديتهم السنوية للكريسماس من الملكة إليزابيث والأمير فيليب، ويجب أن يكونوا في الخدمة لأكثر من سنة، كما تزيد قيمة الكوبون مع الأقدمية.

ويحصل الموظفون الجدد على كوبون مميز بقيمة 28 جنيها إسترلينيا، ويزيد إلى 35 جنيها إسترلينيا كحد أقصى، ويحصل جميع العاملين على هدية من الملكة قبل الكريسماس بأسبوع بعد تقديم تقرير من رئيسهم عن أدائهم السنوي.

Comments

comments