Top

بالصورة – كايلي جينر تقرر إغلاق شركتها Kylie Cosmetics

بالصورة – كايلي جينر تقرر إغلاق شركتها Kylie Cosmetics

قررت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال “كايلي جينر” أن تغلق شركتها Kylie Cosmetics للمواد التجميلية الواقعة في كاليفورنيا بسبب الحرائق.

وقالت “جينر” (20 عامًا) في تغريدة نشرتها عبر حساب الشركة Kylie Cosmetics الرسمي على موقع التدوين “تويتر”: “مرحبًا بكم جميعًا، لقد تأثرنا بشكل كبير من الحرائق التي اندلعت في كاليفورنيا الجنوبية، وكان علينا أن نغلق شركتنا هناك بشكلٍ مؤقت لضمان سلامة الموظفين هناك”.

وأضافت: “الحرائق تعني أن العديد من موظفينا تركوا منازلهم، وعليهم نقل عائلاتهم، حتى الموظفين الذين لم يتم إجلاؤهم عادوا الى الشركة من أجل أن ينجزوا الطلبات”.

وأنهت “جينر” تغريدتها: “لدينا فريق لا يصدق، الجميع يعمل بجد لينجز مهامه، ونحن نبذل كل ما في وسعنا لشحن الطلبات، ونسعى لضمان صحة وسلامة أعضاء فريقنا، شحن طلبيات الماكياج مستمرة، ونحن نقدر صبركم، وسوف نبقيكم مطلعين على كل التحديثات”.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن نيرانًا ضخمة اندلعت على الحافة الغربية لأكبر حرائق للغابات وأكثرها تدميرًا في جنوب كاليفورنيا، مما دفع السكان للفرار نتيجة انتشار النيران في الوديان والتلال باتجاه المدن الساحلية.

وأصدرت السلطات أوامر جديدة بالإجلاء، ومنذ الأسبوع الماضي، في كاربينتيريا، وهي مدينة ساحلية شمال غربي لوس أنجلوس، نتيجة اتساع الحرائق في كاليفورنيا.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تخفت حدة رياح سانتا آنا التي تسببت في اشتعال حرائق عدة في المنطقة خلال الأيام القادمة، وتجري جهود احتواء الحرائق في مقاطعات لوس أنجلوس وريفر سايد وسان دييجو.

Comments

comments