Top

ياسمين عبد العزيز تعود في فيلم جديد

ياسمين عبد العزيز تعود في فيلم جديد

استقرت النجمة ياسمين عبد العزيز على المخرج علي إدريس ليكون مخرج فيلمها الجديد الذي تعكف حاليا على تحضيره لخوض المنافسة به ضمن الموسم السينمائي لعام 2018، ويعد تعاون الثنائي عودة لهما للعمل سويا بعد غياب 10 سنوات منذ فيلمهما الأخير “الثلاثة يشتغلونها”.

ومن المقرر أن يجتمع المخرج علي إدريس والنجمة ياسمين عبد العزيز الفترة المقبلة، للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمهما الجديد وتحديد موعد تصوير والانتهاء من ترشيح باقى أبطاله.

“الثلاثة يشتغلونها” لم يكن العمل الوحيد الذي جمع بين ياسمين عبد العزيز والمخرج علي إدريس، فقد سبق وقدما العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها، “الدادة دودي”، “عصابة الدكتور عمر”.

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في السينما كان فيلم “أبو شنب الذي عرض فى 2016 وشاركه بطلته ظافر العابدين، وأخرجه سامح عبد العزيز، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حيث جسدت ياسمين عبد العزيز شخصية تدعى عصمت أبو شنب ضابطة شرطة تعمل في إحدى الوظائف اﻹدارية، وتحاول بشتى الطرق السعى للعمل في مهمات صعبة، وتأتي لها الفرصة سانحة بعد زيارة موظفة نافذة مختصة بحقوق المرأة لمكان عملها، وتلتحق للعمل مع الرائد حسن أبو دقن الذي يجسده ظافر العابدين ويعاملها بشدة في البداية، ثم سرعان ما يثق بقدراتها ويقع في حبها.

Comments

comments