Top

الفنان فتحي عبد الوهاب يتعاقد على «سكيزوفرينيا»

الفنان فتحي عبد الوهاب يتعاقد على «سكيزوفرينيا»

يبدو أن النجم فتحي عبد الوهاب قرر أن يركز خلال هذه الفترة في السينما حيث تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان “سكيزوفرينيا” من تأليف باهر دويدار، وإخراج إسماعيل فاروق، وجاري حاليا العمل على تحضيره لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

وبتعاقد فتحي عبد الوهاب على الفيلم الجديد الذي يتصدر فيه البطولة يكون ذلك ثالث عمل سينمائي يقوم حاليا بتصويره وتجهيزه، حيث يواصل فتحي تصوير دوره في فيلم “الديزل” الذي يقوم ببطولته محمد رمضان.

“الديزل” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ياسمين صبري، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد علي رزق، وخالد كمال، ويظهر محمد رمضان بـ”لوك” مختلف في أحداث الفيلم، نظرًا لطبيعة شخصية التي يجسدها، حيث يقدم دور دوبلير يعيش في حارة شعبية ويمر بالعديد من المواقف، ويقابل ياسمين صبرى التى تتطلع للعمل فى التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، وتحدث بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

بينما يشارك أيضا فى “حرب كرموز” كضيف شرف حيث يقدم مشهدين فقط داخل أحداث الفيلم الذى يعد البطولة الأولى المطلقة للنجم أمير كرارة فى السينما، ويشارك فى بطولته النجوم غادة عبد الرازق، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصى، محمد على رزق، محمود حجازى، قصة وإنتاج محمد السبكى، إخراج بيتر ميمى.

 

Comments

comments