Top

علا الفارس ترد على منتقديها بتدوينات على موقعها

علا الفارس ترد على منتقديها بتدوينات على موقعها

يبدو أن المذيعة علا الفارس أصبحت تستخدم حسابها في موقع Instagram لتوجيه رسائل لكل منتقديها.

هذه المرة وجهت المذيعة الأردنية رسالة لزملائها ممن ينتظرون سقوطها وفشلها مؤكدة أن هذا لن يحدث، فهي ستظل واقفة وباقية.

نشرت علا صورة لها وعقبت عليها لتشكر كل متابعيها وجمهورها ممن وقفوا معها ولم يشاركوا في حملات الهجوم عليها، وطلبت منهم أن يوجهوا رسالة لبعض الزملاء أنها لن تسقط.

تعرضت علا الفارس لانتقادات كبيرة بسبب تغريدتها التي عقبت فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى هناك.

كانت علا قد كتبت في تدوينتها التي أثارت جدلا واسعا: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

 

وما أن كتبت تغريدتها على موقع Twitter طاردتها الانتقادات، بعد أن فسر الكثيرون أنها تقصد المملكة العربية السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي في مايو 2017.

وبسرعة حذفت علا تغريدتها بعد أن تم فهمها بهذا الشكل، مما جعل فرضية أنها كانت تقصد السعودية أكثر فالجميع بدأ يتحدث أنها خافت وحذفت التغريدة.

لتعود علا وتوجه رسالة للجميع ممن حاولوا افتعال مشكلة بتفسير كلامها بشكل خاطيء، ووجهت لهم نصيحة بدلا من أن ينتقدوها ويهاجمهوها أن يوفروا طاقتهم لمهاجمة ترامب، فهي غاضبة مثلهم على القدس وتحب المملكة العربية السعودية بلا مزايدات.

 

 

Comments

comments