Top

الفنانة امل بوشوشة تتعاقد على مسلسلين في رمضان

الفنانة امل بوشوشة تتعاقد على مسلسلين في رمضان

تعود النجمة الجزائرية أمل بوشوشة للظهور في الدراما المصرية خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد 4 سنوات منذ تقديمها لتجربتها الأولى في مصر، مسلسل “تحت الأرض” مع الفنان أمير كرارة وتأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير والذي تم عرضه في شهر رمضان 2014.

وتعاقدت بوشوشة على مسلسلين جديدين تظهر بهما في السباق الرمضاني 2018، الأول هو “منطقة محرمة” الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام النجم خالد النبوي وتأليف حسن يوسف وإخراج محمد بكير، الذي بدوره تحدث معها وعرض عليها الدور وتقابلا أثناء توجدها في القاهرة لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39.

كما تقدم أمل بوشوشة أيضاً دور البطولة أمام أحمد عز في مسلسله الجديد “أبو عمر المصري” المأخوذ عن روايتي “مقتل فخر الدين” و”أبو عمر المصري” وتكتب له السيناريو والحوار مريم نعوم ويخرجه أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن تحضر أمل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لبدء التحضيرات الخاصة بدورها فى المسلسلين قبل بدء التصوير.

وتعد أمل من الفنانات البارزات فى الدراما العربية خلال السنوات الأخيرة، حيث قدمت العديد من الأعمال الهامة أبرزها “الأخوة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وشارك فيه نخبة من نجوم الوطن العربي، ومسلسل “العراب” بجزئيه الأول “نادى الشرق” والثانى “تحت الحزام”، و”سمرقند” والجزء الثاني من مسلسل “ولا في الخاصرة  ساعات الجمهر.

Comments

comments