Top

نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر بدءًا من تاريخ إيقافها، وينتهي القرار يوم ١٤ يناير المقبل.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب استجابت لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية غير المبررة في حفلها بالشارقة يناير الماضي.

وانتهى مجلس النقابة إلى إيقافها، وأكدوا أن ما بدر من شيرين عبد الوهاب أساء إلى جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها، خاصة أنها ليست الواقعة الأولى لها.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إنه يجب طي هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب أثارت مؤخراً عاصفة من الغضب، بسبب سخريتها من مياه نهر النيل خلال حفلة لها بمدينة الشارقة  بدولة الإمارات العربية في يناير الماضي، الأمر الذي ترتب عليه صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية بالتحقيق معها، ووقفها عن الغناء في الرابع عشر من نوفمبر الماضي.

Comments

comments