Top

بالصور – مارجو روبي تظهر في شخصية الملكة إليزابيث

بالصور – مارجو روبي تظهر في شخصية الملكة إليزابيث

نشرت مجلة Entertainment Weekly الصور الأولى من فيلم Mary Queen of Scots للممثلة الأسترالية مارجو روبي.

وتستند قصة الفيلم إلى رواية حقيقية للمؤرخ جون جاي والتي يرصد فيها محاولة ملكة اسكتلندا “ماري ستيوارت”، والتي تجسّدها سيرشا رونان للإطاحة بإبنة عمها الملكة “إليزابيث الأولى”، والتي تجسدها مارجو روبي، لتجد نفسها مدانة بالسجن لعدة سنوات قبل مواجهتها حكما بالإعدام.

وتظهر روبي في الصورة الأولى مرتدية زي تقليدي ينتمي إلى العصور الوسطى، كما ظهرت بشعر أحمر ناري وبشرة بيضاء للغاية.

أما الصورة الثانية فهي للممثلة الأيرلندية سيرشا رونان، وتظهر وهي تمتطي حصانا وخلفها جيش من الرجال.

وأجرت الممثلة الأسترالية تحولا جذريا لتجسيد الملكة “إليزابيث الأولى” وعن ظهورها بهذا الشكل صرحت مارجو روبي مؤخرا بأنها لجأت إلى طبقات من الأطراف الصناعية والمكياج السميك والذي أظهرها بملامح حادة وتقول روبي” كان فريق العمل يتجنب النظر لي بعد ظهوري بهذا الشكل لقد رأيت نظرات عدم الإرتياح في عيونهم، وكلما كانوا يتجنبون النظر لي كنت أشعر بعزلة أكبر وأتقمص الشخصية”.

ومن المقرر عرض Mary Queen of Scots يوم 2 نوفمبر عام 2018.

وصدر مؤخرا لـ روبي فيلم I, Tonya، و تجسد مارجو روبي في الفيلم دور اللاعبة تونيا هاردينج، بطلة العالم في سباق التزلج على الجليد خلال فترة التسعينيات.

الفيلم يركز على تونيا، وهي في مرحلة تحقيق البطولات والإنجازات الرياضية، ثم تبدل الحال بعد ما اتفق زوجها السابق مع بلطجي لكسر رجل منافستها نانسي كريجان، حتى تجبر على الانسحاب من بطولة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1994. وينتهي الأمر بإيقاف تونيا مدى الحياة وتجريدها من لقبها.

 

Comments

comments