Top

بالصور – منة شلبي تلفت النظر بـمجموعة التاتوهات

بالصور – منة شلبي تلفت النظر بـمجموعة التاتوهات

يعرف بعض النجوم بحبهم لرسم “التاتوهات” وأثار ذلك حالة من الجدل وضجة مستمرة خاصةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع كل مناسبة أو مهرجان يظهر به هؤلاء النجوم. ومؤخرًا، أثارت النجمة منة شلبي ضجة خلال مشاركتها بحفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، بسبب ارتدائها فستانا مكشوفا أظهر “تاتوهات” مختلفة على جسدها، وأعادت صور منة إلى الأذهان “تاتوهات” النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي، وقارن البعض بينهما، خاصةً أن أحمد مشهور بعشقه و”هوسه” برسم “التاتوهات” والتي تملأ جسده ويتفاخر بها دائمًا.

البداية مع مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ14 والمقامة حاليًا في دبي، فقد خطفت منة الأنظار بفستانها وإطلالتها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، وساعدها الفستان المكشوف على إبراز “تاتوهات” جسدها المختلفة والمثيرة للجدل.

ولدى منة وشم أو “تاتو” مميز مرسوم باسم الله على ساعدها الأيسر، الأقرب إلى جهة القلب، وسبق وظهرت به في مهرجانات أخرى قبل مهرجان دبى.

ورسمت منة “تاتو” آخر على شكل حبتي كرز ملونتين على كتفها الأيمن، وظهرت به في مناسبات مختلفة.

ولديها “تاتو” أيضًا عبارة عن جملة مؤلفة من كلمتين على كفها الأيمن، و”تاتو” آخر مثير للجدل والتساؤلات حول معناه ودلالته الغير واضحة وردد البعض أنه عبارة عن حرف H باللغة الإنجليزية وردد آخرون خاصة من رواد مواقع التواصل أنه الحرف الأول من اسم حبيبها أو أنه الحرف الأول من اسم والدها ولم تعلق منة على ذلك.

بجانب “تاتو” يحمل كلمة “حرية” و”تاتو” وردة مميزة أعلى “كتفها”، وظهرت بهما مؤخرًا في مهرجان دبى ومهرجانات أخرى.

 

Comments

comments