Top

الاعلامي عادل كرم يستعد للمشاركة في فيلم تراب الماس

الاعلامي عادل كرم يستعد للمشاركة في فيلم تراب الماس

استقر المخرج مروان حامد على الفنان اللبنانى عادل كرم، ليجسد شخصية هامة ضمن أحداث فيلم “تراب الماس” بطولة النجوم إياد نصار، وآسر ياسين، ومنة شلبي، والمقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة.

ومن الفترض أن يأتي كرم إلى القاهرة خلال أيام للتعاقد الرسمي، وفي حالة إتمام التعاقد ستكون هذه المرة هي الأولى لعادل كرم بالنسبة للمشاركة في أي عمل مصري، مما يفتح الباب له للتألق في أعمال أخرى .

الفيلم يشارك في بطولته صابرين، ومحمود حميدة، وإياد نصار، وماجد الكدواني، وعزت العلايلي، ومحمد ممدوح، وهو مأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد والذي بدوره كتب السيناريو والحوار للفيلم في ثالث تجربة سينمائيه له بعد “الفيل الأزرق” و”الأصليين”.

“تراب الماس” تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها،  إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التي تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

يذكر أن عادل كرم ممثل ومذيع لبناني، كانت شهرته من خلال اللوحات الكوميدية (لا يمل) التي قدمها في برنامج مع المخرج ناصر فقيه لمدة طويلة، وتغير اسم البرنامج بعد ذلك إلى (ما في متلو)، ومن أبرز البرامج التي قدمها أيضًا (هيدا حكي،كراكاس، إنت الحكم)، وبالنسبة للتمثيل شارك في عدة أعمال من أبرزها أفلام (سكر بنات، وهلأ لوين).

Comments

comments