Top

الفنانة بشرى بطلة القصة الخامسة من مسلسل “نصيبي وقسمتك2”

الفنانة بشرى بطلة القصة الخامسة من مسلسل “نصيبي وقسمتك2”

استقر صناع الجزء الثاني من مسلسل “نصيبى وقسمتك” تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطي على الفنانة بشرى  لبطولة القصة الخامسة من العمل، ومن المقرر توقيع العقود خلال الأيام المقبلة، وتحديد موعد بدء التصوير بعد الاستقرار على الفنانين المشاركين فى القصة.

وتدور أحداث القصة فى خمس حلقات من المسلسل، حيث يتناول العمل 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة التى تدور فيها الأحداث بعكس الجزء الأول، الذى تم عرضه العام الماضى، وتناول 15 قصة وعرضت كل واحدة خلال 3 حلقات.

ويواصل صناع العمل التصوير  حيث انضمت كل من الفنانة تيتيانا والتونسية فاطمة ناصر بجانب حنان مطاوع إلى قصة جديدة، كما انتهوا من كتابة 25 حلقة ويتبقى لهم 20 حلقة وجميع أحداث العمل تدور حول 45 حلقة كاملة.

ويقدم الجزء الثاني بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها فى المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، وسيتم تناول كل الموضوعات الخاصة بالزواج والطلاق والعمل

Comments

comments