Top

كيف دوّن رابح صقر اسمه بحروف من ذهب في “روزنامة شتاء حفلات السعودية”؟

كيف دوّن رابح صقر اسمه بحروف من ذهب في “روزنامة شتاء حفلات السعودية”؟

بعد طول غياب غنائي عن مسقط رأسه المنطقة الشرقية، أعاد صوت ابن الساحل الشرقي “موسيقار الخليج” رابح صقر، الحنين والشوق لجهموره ومحبيه المتلهفين له من خلال حفل جماهيري ضخم، اقيم في مدينة الدمام ضمن حفلات “روزنامة شتاء حفلات السعودية” ، التي تقدمها “روتانا للصوتيات والمرئيات” بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

 

الحفل الذي شهدته “الصالة الخضراء” بمدينة الدمام، امتلئ عن بكرة أبيه بالجمهور الغفير الذي وصل المكان قبل ساعات من موعد الحدث. وقد استعد “بو صقر” لحفله مبكرا، بإجرائه بروفة موسيقية مكتملة مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، سبقت موعد الحفل بيوم، حضرها الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” ، الذي أشرف بنفسه على جاهزية المكان، واعدا الجمهور عبر تصريحات صحفية، بسهرة شرقية سعودية خليجية مميزة يقدم فيها “الصقر الرابح” إبداعاته غناءاً وعزفاً على عوده. وكما وعد “أبو فواز” جاء النجاح حليفاً لرابح في الحفل، ليعلق أ. سالم بعد انتهاء الحفل :” ليس غريباً على مطرب كرابح الذي أخلص لفنه وجمهوره، ان يبادله جمهوره بقدر المحبة ذاتها، ترجم من خلال تفاعلهم مع اغانيه و”لزماته” التي اشتهر بها. وبالفعل رابح صقر يعدّ واحداً من النجوم الذين سيسطرهم تاريخ الاغنية السعودية بحروف من ذهب”.

وفي حفل “الصالة الخضراء” الذي استمر قرابة الساعتان ونصف الساعة تقريبا، قدّم رابح 15 اغنية من روائع ما غناه حديثا وقديما هي: انت ملك، ابد يعني، صدقيني، خلاص، كل ما زاد التأمل،طلابتك واجد، الهوى شرقي، مغرورة،الحب اعمى، سألت الحب، هو هذا، سقى الله، من اولها، خميس ومالي خلق ازعل، منتهى الرقة”. وكشفت روتانا ان الجمهور السعودي سيكون قريبا على موعد مع حفل جديد لرابح في الرياض يعلن عنه قريبا.

 

 

 

 

 

Comments

comments