Top

انطلاقة ناجحة للموسم الثاني من the voice kids وهذه مفاجآته!

انطلاقة ناجحة للموسم الثاني من the voice kids وهذه مفاجآته!

بعد النّجاح الكبير الذي حقّقه الموسم الأوّل من برنامج اكتشاف أجمل صوت شابّ The Voice Kids بنسخته العربيّة، انطلق الموسم الثّاني منه انطلاقة ناريّة بحلقة مميّزة مليئة بالمواهب الإستثنائيّة واللّحظات المُمتعة.

ومع انطلاق الموسم الجديد، بدأ المدرّبون الثّلاثة كاظم السّاهر، نانسي عجرم وتامر حسني رحلتهم الثّانية في البحث عن صاحب أجمل صوت من بين مئات المواهب الشّابّة التي تقدّمت للمشاركة في البرنامج من أنحاء العالم العربي كافّة بعد أن وجدت فيه المنبر الأفضل لإيصال صوتها لأكبر شريحة مُمكنة من الجمهور الذي يتذوّق الفنّ.

في الحلقة الأولى من مرحلة الصّوت وبس“، وقفت على مسرح The Voice Kids الدّفعة الأولى من هذه المواهب التي حاولت كلّ واحدةٍ منها تقديم أفضل ما عندها خلال أدائها أغنية من اختيارها لتحريك مشاعر المدرّبين وكراسيهم.

فاستطاع عددٌ كبير منها أن ينجح في هذه المهمّة، فيما عجز بعضُها عن أدائها بنجاح.

ووسط أساليب جديدة وحيل مُبتكرة اعتمدها المدرّبون في هذا الموسم وأبرزها الشّنطة وعلبة البنبون التي لجأت نانسي إليها، انتقلت 7 مواهب إلى مرحلة المواجهة مقسّمة كالآتي: كاظم ضمّ صوتين إلى فريقه بعد أن اختار نورهان عرنسة من مصر وأقنع حمزة لبيض من المغرب باختياره، فيما نجحت نانسي بإقناع جيسيكا غربي من سوريا ولفّت كرسيها لجرّاح الشاعر من البحرين وطه محسن من سوريا لتكون بذلك قد ضمّت ثلاث مواهب لفريقها. أمّا تامر فنجح بأسلوبه الخاص في جذب تاليا برهوش من لبنان ووفاء عماد من مصر اللّتين حرّكتا الكراسي الثّلاثة وهما أوّل موهبتين تنضمّان لفريقه.

Comments

comments