كم بلغت تسوية انفصال ماريا كاري عن الملياردير الروسي جيمس باكر؟


بحسب مصادر مطلعة لموقع Et فإن “كاري” (47 عامًا) حصلت على تعويضًا ماليًا بقيمة (2 مليون دولار) من خطيبها السابق “باكر” بعد أن قرر أن يفسخ خطوبته منها، وأوعز السبب في ذلك الى أن “كاري” سيدة مبذرة جدًا.

وبحسب هذه المصادر، فإن “ماريا” كانت تسعى للحصول على 50 مليون دولار كتعويض عن إزعاجه لها عقب افتراقهما، لكن القضية انتهت بحصولها على 2 مليون دولار فقط.

وكان “باكر” و”كاري” أعلنا خطبتهما شهر يناير من عام 2016، بعد علاقة بدأت قبلها بعام، حصلت في الخطوبة على خاتم من الألماس، بلغت قيمته نحو 10 مليون دولار، لكنها احتفظت به بعد انفصالهما إثر شجار حاد وقع بينهما خلال رحلتهما الى اليونان بداية شهر أكتوبر من نفس العام.

وسبق لـ”كاري” الزواج من المطرب الشاب ومقدم برنامج America’s Got Talent “نيك كانون”عام 2008، بعد أن تواعدا لمدة 6 أسابيع، على الرغم من فارق العمر بينهما يبلغ 10 سنوات، وانفصلا عام 2014، ولديها منه التوأم موروكان ومونر.

وأضحت ذات المصادر: “لا تزال كاري تحتفظ بالخاتم، فهي ترتديه بأصبعها الأوسط، لكنها لم تتحدث مع باكر منذ ما يقرب من عام”.

وكانت “كاري” قد ألغت جولتها الغنائية المخصصة لاحتفالات الكريسماس وذلك لخضوعها لعملية تكميم معدة من أجل إنقاص وزنها.

ونشرت “كاري” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة يوم السبت الماضي وعلّقت عليها: “آمل أن يكون عيد شكر سعيد للجميع، تعلمون كم أحبكم لكن بناءًا على تعليمات الطبيب فقد نصحني أن أُلازم الفراش لفترة أطول قبل سفري لنيويورك، أنا حزينة لأشارككم هذه الأنباء، لكن ما أريده منكم هو دعمكم فهو يعني لي الكثير، أراكم قريبًا على المسرح”.