Top

بالفيديو – ديبيكا بادكون تتعرض لتهديدات القتل

بالفيديو – ديبيكا بادكون تتعرض لتهديدات القتل

تعرضت النجمة الهندية ديبيكا بادكون لتهديدات بالقتل والحرق من العشرات من الجماعات والأحزاب الهندية خلال الأيام الماضية بسبب فيلم Padmavati.

منذ أيام أعلن هاريانا زعيم حزب Suraj Pal Amu عن مكافأة قيمتها 10 كرور روبية، لمن يأتى إليه برأس ديبيكا بادكون والمخرج الهندى سانجاى ليلا بهنسالي، بسبب فيلم Padmavati ولكنه تعرض لانتقادات حادة من أتباعه ومؤيديه، وطالبه العشرات بتفسير لتلك التصريحات المثيرة للجدل، وهو ما دفعه لإعلان استقالته من منصبه، وهو ما اعتبره صناع الفيلم انتصارا لحرية التعبير والإبداع.

ومنذ إعلان موعد عرض الفيلم الهندي Padmavati وهو يتعرض لانتقادات حادة واعتبره الآلاف من الهنود إساءة واضحة لطائفة الراجبوت، وخرج عشرات من زعماء الطوائف الهندوسية وطالبوا بقتل ديبيكا وحرقها حية.

فيلم Padmavati، ألغى عرضه الذي كان من المفترض أن يكون غدا فى العديد من المقاطعات الهندية وهو من بطولة رانفير سينج، ديبيكا بادوكون، سانجاى دوت، شاهيد كابور، ومن إخراج سانجاى ليلا بهنسالى، وتدور أحداثه حول قصة علاء الدين خيلجى، الحاكم الثانى لسلالة الخيلجى، وحبه الشديد لملكة موار Padmavati، والتى تشتهر بجمالها وفكرها وشجاعتها ومحاولته للتفريق بينها وبين زوجها.

Comments

comments