كريس جينر تشرح كيف حصلت على 9 بيجامات لاحفادها؟


في الـ15 من شهر نوفبر الجاري، نشرت نجمة تلفزيون الواقع “كريس جينر” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة للتحضيرات التي تجريها استعدادًا لموسم الأعياد (الكريسماس ورأس السنة).

الصورة تظهر 9 بيجامات (ملابس نوم) للأطفال بنقشة شجرة الكريسماس استعدادًا لموسم الأعياد، وعلّقت “جينر” (62 عامًا) على الصورة: “شكرًا burtsbeesbaby@ على المجموعة الرائعة لملابس النوم، أنا مهوسة بالنقشة، لا يمكنني الانتظار كي أحتضن أحفادي بهذه الملابس خلال موسم الأعياد، شكرًا لكم”.

وأثارت هذه الصورة الشكوك حول السبب وراء شراء “كريس” 9 بيجامات لأحفادها، خاصة وأنها جدة لـ6 أحفاد فقط وهم: ماسون (8 سنوات)، بينيلوبي (5 سنوات)، نورث (4 سنوات)، ريون (سنتين)، دريم (سنة)، وأن حفيدها السابع سيولد بداية العام القادم لابنتها “كيم” من أم بدلية.

وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن قرار “كريس” بشراء 9 بيجامات هو تأكيدًا منها لحمل  ابنتيها “كلوي” و”كايلي”، لكنها قررت أن توضح حقيقة هذه الصورة.

وقالت “كريس” خلال لقائها “ستيف هارفي” ضمن برنامجه Daytime Talk أمس الثلاثاء، أن سبب شرائها 9 بيجامات في حين أن لديها 6 أحفاد فقط: “حسنًا، كانت البيجامات هدية، أوبرا تحب هذه النوعية من ملابس النوم من burt’s bees baby فهي مدهشة خاصة وأنها مصنوعة من مواد عضوية”.

وقالت “كريس”: “تصفحت الموقع على الانترنت وجدت أن جميع البيجامات قد بيعت، لذا اتصلت بالشركة وقلت لهم أني أرغب بشراء هذا النوع من ملابس النوم فهل تبقى لديكم منها؟ فما كان منهم الا أن أرسلوا لي 9 بيجامات”.