ايما واتسون تنفصل عن رجل الأعمال ويليام ماك


انفصلت الممثلة البريطانية إيما واتسون عن صديقها رجل الأعمال ويليام ماك نايت وفقا لما ذكرته مصادر لمجلة PEOPLE الأمريكية.

وبرزت علاقة الثنائي للعلن للمرة الأولى عام 2016، إذ قضت بطلة The Harry Potter عطلة رومانسية لمدة اسبوع برفقة نايت على ساحل Big Sur بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقضى الثنائي وقتا ممتعا وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

وفي أكتوبر عام 2015، شوهد الثنائي يغادران مسرح Richard Rodgers بمدينة نيويورك الأمريكية عقب مشاهدة مسرحية Hamilton، وكانت واتسون مرتدية ملابس كاجوال وكذلك نايت.

ووفقا لما ذكرته شبكة LinkedIn، حاز نايت على ماجيستير في إدارة الأعمال من كلية كولومبيا للأعمال في مانهاتن، وقضى نحو 5 أعوام يعمل في شركة Medallia للخدمات الاحترافية والتي تخصصت في منح عملائها نتائج وردود أفعال حول ما يقدمونه، وحاليا هو مدير أول في الشركة.

وتحدثت واتسون لمجلة Vanity Fair مسبقا حول الحفاظ على حياتها الشخصية خارج الأضواء وتقول واتسون” لا استطيع التحدث عن صديقي في مقابلة، ولا أتوقع أن لا يلتقط مصوري الباباراتزي صورا لي أثناء سيري أمام منزلي”، وأضافت” لقد لاحظت في هوليوود أنه عندما تواعد شخصا ما، فإنه يظهر برفقتك أثناء ترويجك للفيلم الخاص بك ويصبح جزء من العرض، انني أكره فكرة أن يشعر بأي حال من الأحوال أنه جزء من العرض”.

وكانت هذه هي أول علاقة لـ واتسون منذ انفصالها عن صديقها السابق ماثيو جاني في ديسمبر 2014.

وعقب انفصالها قالت واتسون لمجلة Vogue” شعرت بعدم الارتياح حقا، حتى قبل انتهاء علاقتنا تراجعت ببطيء لأنني أردت أن أكتشف كيف أكون بمفردي”.