«وارنر بروس» تخسر ملايين بسبب Justice League


على الرغم من أن فيلم Justice League حقق إيرادات عالمية وصلت إلى أكثر من 281 مليون دولار بعد 4 أيام فقط من طرحه، إلا أنه بالكاد كسر الـ100 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، وهو ما يعتبر نذير شؤمًا بالنسبة للشركة المنتجة “وارنر بروس”.

وحسب تقرير نشرته مجلة “فوربس” الأمريكية، أمس السبت، تراوحت أرباح الفيلم ما بين 100 و120 مليون دولار في الأسبوع الأول من طرحه في دور السينما الأمريكية، ومع أن هذه الأرباح لا تزال قوية إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قد تخسر ما بين 50 و100 مليون دولار.

وتتوقع “فوربس” أن أرباح الفيلم في الولايات المتحدة لن تتخطى 235 مليون دولار بالإضافة إلى 400 مليون دولار، أي 635 بشكل عام، وهو ما يعني أن Justice League سيكون أكثر الأفلام الفاشلة تجاريًا في عالم “دي.سي” السينمائي، والذي يشمل أفلام Man of Steel وBatman v Superman و Suicide Squad و Wonder Woman.

يذكر أن الفيلم يعرض حاليًا في دور العرض الأمريكية، ويضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة مثل “باتمان”، و”واندر وومان”، و”أكوامان”، فيما تدور الأحداث حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.

والفيلم من إخراج زاك سنايدر و الذي قدم سابقًا أفلام Batman v Superman: Dawn of Justice وMan of Steel، ويقوم ببطولته النجوم جال غادوت وبن أفليك وروبين رايت وجايسون موموا وهنري كافيل وجي كي سيمونز وإيمي آدمز، وقام بكتابة سيناريو الفيلم كريس تيريو، وجوس ويدون.