نجم Cruel Intentions يقاضي حبيبته السابقة لهذا السبب


رفع الممثل ريان فيليب الشهير ببطولة فيلم Cruel Intentions، دعوى قضائية ضد حبيبته السابقة عارضة الأزياء إيلسي هيويت، بعد أن اتهمته بإيذائها جسديًا.

تقدم ريان فيليب البالغ من العمر 43 عامًا المستندات يوم 17 نوفمبر، بعد الدعوى القضائية التي رفعتها عليه إيلسي، واتهمته فيها بضربها بعنف.

ومن جانبه نفى بطل Cruel Intentions الاتهامات التي نسبت إليه من قبل عارضة الأزياء، وكشف أنها هي التي اقتحمت منزله في إحدى الليالي من دون إذنه، ولفقت القصة من أجل الحصول على مال ليساعدها في مهنتها، بحسب الوثائق التي حصلت عليها مجلة People.

كما صرح ريان أن إيلسي البالغة من العمر 21 عامًا قدمت بلاغا كاذبا ضده بالإعتداء عليها، وأضاف أنها كانت ثملة للغاية.

ووضح ريان أنه ترعرع على يد إمرأة في بيئة كان أهم شيء بها الالتزام بحقوق المرأة والنسوية، وأنه يشعر بالاستياء لكونه متهم بهذا الاتهام الكاذب.

 

صرح فيليب في تغريدة: “أريد أن أوضح أنني لم أواعد أحد منذ سنة، وأي اتهامات من الصحافة، والإعلام عن حياتي الخاصة خاطئة. عيد شكر سعيد.”

يشار إلى أن وثائق المحكمة الخاصة بإيلسي، كشفت أن فيليب غضب من إيلسي بعد أن تجاهلته في إحدى الحفلات، ثم ذهبت إلى منزله لتجمع أغراضها، مما أدى إلى وقوع جدال نتج عنه ركله ودفعه لها من على سلم المنزل.

صرح محامي عارضة الأزياء، أن موكلته لم ترفع الدعوى القضائية من أجل الشهرة والمال، بل هي تهدف إلى الوقوف ضد العنف المنزلي.

صرحت إيلسي أنها عانت من آلام في الصدر وكدمات على وجهها، وأنها تطلب تعويضًا مليون دولار.