وزارة الداخلية الإماراتية تمنح حسين الجسمي ميدالية «خدمة المجتمع»


منح الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية بدول الإمارات العربية المتحدة، ميدالية “خدمة المجتمع” للفنان الإماراتى حسين الجسمي “سفير النوايا الحسنة”، كما سلمه شهادة براءة الميدالية التكريمية عن جهوده المبذولة والواضحة في تقديم خدمات للمجتمع من خلال برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر”، وذلك في افتتاح فعاليات “قمة أقدر العالمية” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وذلك بحضور الشيوخ والوزراء ورؤساء الوفود المشاركة وضباط وزارة الداخلية، وعدد من المدراء العامين، ومديرو الإدارات فى الإمارات.

ومن جانبه، أعرب الفنان حسين الجسمي عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً حرصه واهتمامه واستمراريته في تقديم كل ما يستطيع في خدمة وطنه أولًا وكل ما يخص الإنسانية والمجتمعية في جميع أقطار الوطن العربي، موضحًا أنه واجب عليه كإنسان قبل أن يكون فنانا، وهي مسؤولية يعتز بتنفيذها والعمل بها.

وتضمن حفل افتتاح “قمة أقدر العالمية” الذي قدمه الفنانون الإماراتيون فاطمة الحوسني، والدكتور حبيب غلوم، ومجموعة من النشاطات التي تضمنها عرض أوبريت “إمارات المحبة” الحان وغناء حسين الجسمي، ومن كلمات الشاعر سلطان مجلي، وبمشاركة مجموعة من الأطفال الذين قدموا لوحات فلكلورية تراثية إماراتية وعربية، لاقت استحسان الحضور، وهو أوبريت وطني تغنى بحب الإمارات، وهي أحدث الأعمال الوطنية التي يقدمها في هذا الوقت.

وعلى صعيد آخر، وضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطنى الـ46، سيشارك الجسمي بتقديم مجموعة من النشاطات والحفلات بين مجموعة من إمارات الدولة من بينها أوبريت ضخم فى إمارة الشارقة يوم 30 نوفمبر 2017، وآخر في إمارة رأس الخيمة يوم 1 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى أعمال غنائية وطنية سيتم طرحها خلال أيام الاحتفالات.