“بالغلط” يجمع زياد برجي و”فالكون فيلمز” بفيلم جديد


تطلق شركة Falcon Films الرائدة في صناعة السينما فيلماً لبنانياً جديدا بعنوان”بالغلط” في 21 كانون الأول/ديسمبر المقبل في صالات السينما من بطولة النجم اللبناني زياد برجي ومجموعة من الممثلين والنجوم.

وضمن الإستعدادات الخاصة بعرضه طرحت الشركة البوستر الدعائي المصوّر الرسمي الخاص بالعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصلالإجتماعي على تنشّن حملة ضخمة تشمل مختلف المناطق اللبنانية خلال الأيام القريبة المقبلة.

فيلم “بالغلط”من تأليف رافي وهبه، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

عن قصّة الفيلم:

أربع أصدقاء يجمعهم “جروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في تجارة غريبة وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.

السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع “خليل” للطلب من “رامي” وهوكبير العصابة بأن يضع خطيبته “يارا” تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.

أبطال الفيلم:

زياد برجي،دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل سيتضمن ثلاث أغنيات جديدة للفنان زياد برجي واحدة منها تحمل نفسه عنوان العمل “بالغلط” وأخرى سيقدّمها على الغيتار في حين أن الثالثة ستأتي ضمن أحداث الفيلم.