انطلاق عرض «مدرسة الحب» في فبراير بالتزامن مع عيد الحب


استقرت الجهة المنتجة لمسلسل “مدرسة الحب”، الذي انطلق تصويره منذ عدة شهور على موعد عرضه في فبراير المقبل على إحدى القنوات العربية، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، خاصة أن العمل تدور أحداثه حول العديد من قصة الحب ووجد صناع العمل أن هذا التوقيت هو الأنسب للمسلسل الذي يتم العمل عليه.

وانتهى صناع المسلسل من تصوير عدد من الثلاثيات التي تدور فيها الأحداث، حيث تضم كل ثلاثية قصة حب مختلفة بأبطال مختلفين، وتم التصوير في دبى وتركيا، يعد من أضخم الأعمال الدرامية فى 2018، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم العرب منهم جومانة مراد، وفاروق الفيشاوى، وخالد الصاوي، وأمير كرارة، وصفاء سلطان، ومي سليم وغيرهم.

يناقش مسلسل “مدرسة الحب” المشاكل الإنسانية في إطار اجتماعي من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك في بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربي من سوريا سلاف فواخرجي. ومن لبنان: باميلا الكيك، وفادي إبراهيم. ومن مصر حسن الرداد وأحمد السعدني ومنة فضالي، وأحمد زاهر.