نقابة الموسيقيين ترد على أنباء إصابة إيمان البحر درويش


قال الدكتور رضا رجب، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، إنه لا يعلم شيئًا عن حقيقة إصابة الفنان إيمان البحر درويش بنزيف في المخ جراء انتشار أخبار تفيد منعه من الغناء من قبل النقابة.

أما فيما يتعلق بأن وزير الثقافة حاول منعه من الغناء بالاتفاق مع نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، أكد قائلًا: “هذه الأقاويل ليست لها أساس من الصحة، وإنما هي ادعاءات كاذبة تطيل من سمعة النقيب بالباطل، فليس من شيمه أو أخلاقه مثل هذه الأفعال، فهو ليس زعيمًا لعصابة أو ما شابه، أما بالنسبة لهذه التصريحات سيعود بها لهاني شاكر لاتخاذ وقفة لهذه الأقاويل غير الصحيحة”.

وتابع: “نحن نقابة تمد يد المساعدة لكل مطربي مصر والوطن العربي، فنحن ليس نقابة منع أو حجر، وإنما من يخالف تعليمات وقواعد النقابة يطبق عليه الأحكام، وإيمان البحر درويش مقصر للغاية تجاه النقابة، فيما يتعلق بالالتزام في دفع المستحقات المالية ومخالفتها، ففي النهاية هو عضو منتسب”.

إما بالنسبة لإحياء”درويش” حفله الأخير في نادي النصر رغمًا عن النقابة، أوضح قائلًا: “يعني إيه بالغصب عن النقابة !! هي مش بلطجة وسنتخذ الإجراءات المناسبة”.

وكانت أخبار، انتشرت اليوم الإثنين، تفيد إصابة إيمان البحر درويش، بنزيف في المخ أدت إلى دخوله للعناية المركزة، جراء نشر شائعات تؤكد تهديده بالسجن وشطب اسمه من النقابة في حالة قيامة بالغناء في حفل نادي النصر.