Shiny gold background with blurry circles and sparkles

سيرينا وليامز تدخل القفص الذهبي


احتفلت نجمة التنس العالمية “سيرينا وليامز” بزواجها من خطيبها ووالد طفلتها “أليكسيس أوهانيان” أحد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي “ريديت” في نيو أورليانز يوم الخميس الماضي.

وحضر الحفل عدد من النجوم التنس أبرزهم الدنماركية “كارولينا وزنياكي” والأمريكية “كيلي رولاند” والمغنية الأمريكية “بيونسيه”، ونجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان”، والممثلة الأمريكية “ايفا لونجوريا”.

وبالرغم من أن الزوجين قررا التكتم على تفاصيل الزواج، حيث طُلب من الضيوف عدم إحضار هواتفهم المحمولة لأن مجلة فوغ حصلت على حقوق التغطية الحصرية للحفل، الا أن مصادر مقربة من الثنائي “وليامز (36 عامًا) وأوهانيان (34 عامًا)” قد صرحت لمجلة  People وصحيفة Daily Mail البريطانية أن تكلفة الزفاف بلغت أكثر من مليون دولار أمريكي.

وأوضحت هذه المصادر إن عدد الضيوف على قائمة المدعويين وصل إلى 200، كما تم إغلاق كامل المنطقة المحيطة بـ”مركز الفن المعاصر/ Arts Complex” الذي أقيم فيه حفل الزواج.

وبحسب مصادر موقع ET فإن الزوجين اختارا لأجواء حفلهما قصة “الجميلة والوحش”.

وكانت “ويليامز” قد وضعت طفلتها في الأول من شهر سبتمبر الجاري، لكنها بقيت في مستشفى “سانت ماري” الواقع “غرب بالم بيتش” بولاية فلوريدا بعد تعرضها لمضاعفات ما بعد الولادة.

وأعلن الزوجان خطبتهما في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي بعد مواعدة استمرت 15 شهرًا.