تطورات جديدة على حرب بلاك شاينا مع آل كارداشيان


حلقة جديدة من مسلسل خلاف المغنية الأمريكية “بلاك شاينا” مع عائلة خطيبها السابق “روب كارداشيان”.

بعد أن قررت “شاينا” بداية شهر أكتوبر الماضي مقاضاة عائلة كارداشيان، اليوم “شاينا” قررت أن القضية ستنحصر ضد ثلاثة أفراد من عائلة كارداشيان فقط وهم “كيم وروب ووالدتهم كريس جينر”.

وأعلنت محامية “شاينا” السيدة “ليزا بلوم” في تصريحات لموقع ET ان “شاينا” قررت استثناء “كلوي وكورتني وكايلي وكيندال” من القضية، وأنها ستوجه التهمة ضد “كيم وروب وكريس” فقط.

وبحسب محضر القضية  ادعت “شاينا” أن عائلة كارداشيان “افترست” وسائل الإعلام، وأنهم ينعتوتنها بكلمات بذيئة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة”.

كما ادعت “شاينا” أن عائلة كارداشيان تدخلت واستخدمت نفوذها لدى شبكة E للانتاج من أجل ايقاف تصوير الجزء الثاني من برنامج الواقع “Rob & Chyna”.

وبحسب المحامية “بلوم”: “قررنا تعديل نطاق القضية وحصرها على ثلاثة أفراد من عائلة كارداشيان، والتهم هي (التشهير والقذف وتوقيف برنامج)  لكننا سنواصل حربنا ضدهم حتى ننال حقوقنا”.

وتوصل موقع ET  لتصريح من مصادر مقربة من “كيم” أن السبب وراء قرار “شاينا” في اتخذا هذا القرار اليوم وحصر القضية ضد ثلاثة أفراد من العائلة، هو أن “كيم وروب وكريس” هم منتجين تنفيذيين في برنامج Rob & Chyna.

وكانت “شاينا” قد شوهدت نهاية شهر أكتوبر الماضي في مركز أمن لوس أنجلوس أمس، في خطوة أعتبرت جديّة في معركتها ضد آل كارداشيان.

وكان “روب” قد أعلن علاقته بـ”شاينا” بداية عام 2016، وفي أبريل من نفس العام أعلن الثنائي أنهم في انتظار أول طفلة لهم، لتصبح علاقتهما محط تركيز وسائل الاعلام الفنية حول العالم، وخاصة بعد إعلان “شاينا” أنها تحبه للغاية وحذرت الفتيات من محاولة التواصل معه بأي طريقة.

وبعد أن ولدت “شاينا” طفلتها “دريم” شهر نوفمبر بدأت الخلافات مع “روب” تتكشف للعلن لتنتهي برفع “شاينا” قضية تشهير بحق “روب” بعد تعمده نشر صورها عارية عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”.

واتخذت “شاينا” الإجراءات القانوينة ضد شقيق “روب” بسبب ما فعله، وصدر أمر من المحكمة بمنعه من الخروج، أو نشر أي صور لها أو لأطفالها على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.