بعد غياب 4 سنوات إمينيم يطرح ألبومه الجديد Revival


بعد طول انتظار من قبل الملايين من جمهوره وعشاقه حول العالم، يعود المغني العالمي إمينيم الملقب بـ”ملك الراب” لإطلاق أحدث ألبوماته المقرر طرحه اليوم، الجمعة، بعنوان “إحياء” Revival، وذلك بعد غياب 4 سنوات منذ طرح آخر ألبوماته “مارشال ماذرز” عام 2013، وفقا لما ذكره موقع تي في سليندر الأمريكي.

ألبوم revival هو الثامن فى ترتيب ألبومات ملك الراب، ويعد أيضاً واحداً من أبرز  الالبومات الأجنبية التى تطرح خلال شهر نوفمبر الجاري، خاصة انه يأتي بعد فترة توقف كبيرة من قبل امينيم، ما جعل الملايين من عشاق الراب والنجم ايمنيم، يترقبون لحظة انطلاقة، وذلك على الرغم  من  تسريب الألبوم خلال الايام الماضية على مواقع التحميل والمشاهدة على الإنترنت.

إيمنيم الذي يبلغ من العمر 45 عاما، من مواليد مدينة ميزوري الأمريكية هو رابر، وهو منتج أفلام، وملحن، وممثل، وكاتب سير ذاتية، وكاتب أغاني، ورجل أعمال، ومقدم برامج إذاعية، ومنتج أغانى أمريكي.

بفضل مبيعاته التي تعدت 160 مليون ألبوم، 50 مليون ألبوم منها فى الولايات المتحدة وحدها فقط. يعتبر إمينم من أفضل مغنى الراب مبيعا خلال العقد الماضى {2000s} في العالم على الإطلاق، حيث صنفته مجلة Rolling Stone في المرتبة 83 ضمن قائمة أعضم الفنانين في التاريخ، كما أطلقت عليه سنة 2011 لقب ملك الراب بسبب الإنجازات التي حققها.

وحاز إمينم خلال مشواره الفني على أكثر من 244 جائزة و369 ترشيحاً، أبرزها جائزة أوسكار لأفضل أغنية أصلية، 15 جائزة جرامى، 17 جائزة بيلبورد، 12 جائزة إم تى في، 10 جوائز موسيقى أمريكية، 4 جوائز بريت وغيرها، ليكون بذلك أول وأكثر مغني راب فوزا بالجوائز في التاريخ.