ما الذي يجمع ليوناردو دي كابريو وبراد بيت؟


يستعد المخرج الأمريكي كوينتين تارنتينو لتصوير فيلمه التاسع الذي تدور أحداثه حول أحد القتلة المتسلسلين، الذين ذاع صيتهم في ستينيات القرن الماضي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حسبما أعلن المخرج.
وكان تارنتينو قد انتهى من كتابة السيناريو الخاص بالفيلم، وهو من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو Leonardo Di Caprio ، الذي سبق وتعاون معه في فيلم Django Unchained عام 2012، ومازالت المفاوضات جارية مع النجم براد بيت Brad Pitt للمشاركة في الفيلم، وقد تعاون مع تارنتينو من قبل في فيلم Inglourious Basterds عام 2009.
يعد الفيلم الجديد هو العمل الأول الذي لا يتعاون فيه تارنتينو مع المنتج الأميركي هارفي واينستين، وذلك بعد تاريخ طويل من العمل مع شركة The Weinstein، وجاء ذلك عقب الفضيحة الجنسية التي طالت واينستين، بعد اتهامه بالتحرش جنسياً بـ90 امرأة من العاملات بمجال السينما في هوليوود.
ومازال تارنتينو يبحث عن شركة منتجة لفيلمه الجديد.
وكان تارنتينو قد علق على أزمة واينستين في بيان أصدره قائلاً: “تفاجأت كثيراً وشعرت بالحزن بسبب ما انتشر عن صديقي المقرب منذ 25 عاماً هارفي واينستين”، مضيفاً أنه يحتاج إلى بضعة أيام لمعالجة الألم ومشاعر الغضب، مؤكداً أنه سيتحدث بعدها علناً حول هذا الموضوع.