بالصور – ريهانا ودوناتيلا وأمل كلوني يقدمن حفل Met Gala 2018


ستة أشهر تفصلنا عن انطلاق الحدث الأهم عالميًا Met Gala والذي يضم أشهر النجوم، في سهرة تهدف إلى جمع التبرعات، لدعم متحف Metropolitan Museum of Art الا أن التحضيرات لهذا الحدث جارية على قدم وساق.

وبحسب موقع الـDaily Mail البريطاني فقد تم تحديد أسماء المشاهير الذين سيقدمون حفل الـMet Gala لعام 2018 والمقرر أن ينطلق في الـ7 من شهر مايو القادم.

وقد وقع الاختيار هذا العام على المغنية العالمية ريهانا ومصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فرساتشي والمحامية أمل علم الدين زوجة النجم العالمي جورج كلوني، كمقدمات فخريات للحفل الى جانب رئيسة تحرير مجلة Vogue العالمية “آنا وينتور”.

وبحسب الموقع فأن محور الحفل المنتظر سيكون عن “الأجرام السماوية: الموضة والمخيلة الكاثوليكية”.

يذكر أن حفل الـMet Gala عام 2017 شهد إطلالات غريبة وأخرى جريئة وغيرها خاطفة للأنفاس برقيها.

حيث اختارت “ريهانا” إطلالة غريبة بفستان ثلاثي الأبعاد من بتصاميم دار Commes Des Garçons، حيث بدت على شكل وردة متفتحة بفستان مطبع بالورود مصنوع من قصائص الأقمشة على شكل أوراق الورد.

أما فستان المغنية “كاتي بيري” فكان في غاية الغرابة والتي بدت كعروس غامضة بفستان أحمر مع طرحة طويلة من خامة التول الحمراء من Maison Margiela فكان لها حضور أقرب إلى إطلالات الحفلات التنكرية.

ننتقل من الغرابة الى نجمات متألقات، فرأينا “جينيفر لوبيز” بإطلالة راقية بفستان باللون الأزرق السماوي بقصة الـCap المتهدلة، أرفقته بمجوهرات من دار Winston العريقة.

النجمة ” كيت هادسون ” أيضًا خطفت الأنظار لها بفستان ساحر باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد من Stella McCartney.

يذكر أن حفل الـ Met Gala فضلًا عن هدفه الخيري، يحتفي كل عام بافتتاح معرض الأزياء السنوي، وهو الحدث الأهم عالميًا في مجال الموضة.

رئيسة تحرير مجلة Vogue العالمية “آنا وينتور”