تفاصيل حفل جوائز MTV للموسيقى الأوروبي EMA 2017


ينطلق الأحد القادم في تمام التاسعة بتوقيت العاصمة الإنجليزية لندن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية الذي تنظمه قناة MTV، والمعروف بأسم MTV EMAs.
وسيحتضن مسرح ويمبلي آرينا الحفل، حيث ستكون هذه هي المرة السادسة الذي تستضيفه بها المملكة المتحدة، والمرة الثانية التي يقام بها في لندن بعد دورة عام 1996.
وتم أختيار المغنية الإنجليزية ريتا أورا لتكون المقدمة الرسمية للحفل، الذي تحظى به النجمة تايلور سويفت بأكبر عدد من الترشيحات بترشحها لحصد 6 جوائز، ومن بعدها المغني شون مينديس.
وفيما يلي القائمة الكاملة للترشيحات:
لجائزة أفضل أغنية ترشح كل من – فريق Clean Bandit عن أغنيته Rockabye، ومغني الراب “دي جي خالد” عن أغنيته Wild Thoughts بمشاركة ريهانا، والنجم إيد شيران عن أغنيته shapes of you، والمغني البورتوريكي لويس فونسي عن أغنيته Despacito ، والمغني شون مينديس عن اغنيته There’s Nothing Holdin’ Me Back.
ولجائزة أفضل فيديو كليب ترشح كل من فريق الروك “فوو فايترز” عن أغنيتهم Run، و النجمة كاتي بيري عن أغنيتها Bon Appétit، ومغني الراب كيندريك لامار عن فيديو أغنيته Humple، المغني كايل عن فيديو أغنيته iSpy، والنجمة تايلور سويفت عن فيديو أغنيتها Look What You Made Me Do.
ولجائزة أفضل فنان خلال العام ترشح كل من المغنية أريانا جراندي والمغني إيد شيران ومايلي سايرس وكيندريك لامار وشون مينديس وتايلور سويفت.
ولجائزة أفضل فنان صاعد ترشح كل من دول ليبا و جوليا مايكلز و خالد وكايل و “راج أند بون مان”.
ولجائزة أفضل فنان بفئة موسيقى البوب ترشح كل من كاميلا كابيلو وديمي لوفاتو ومايلي سايرس و شون مينديس وتايلور سويفت.
ولجائزة أفضل فنان بفئة موسيقى الأيلكترونيك ترشح كل من كالفين هاريس وديفيد جيتا و شين سومكرز و ميجور ليزر و مارتن جاريكس.
ولجائزة أفضل فنان بفئة موسيقى الروك ترشح كل من فريق كولد بلاي وفريق فوو فايترز وفريق رويال بلض وفريق “زا كيلرز” وفريق “يو تو”.
ولجائزة أفضل فنان بفئة موسيقى Alternative روك ترشح كل من فريق “إيماجين دراجونز” وفريق “زا إكس إكس” والمغنية “لانا دي ري” والمغنية “لورد” وفريق “ثيرتي ساكندز تو مارس”.
ولجائزة أفضل فنان بفئة موسيقى الهيب هوب ترشح كل من المغني كينريد لامار و إيمنيم وفيوتشر و دريك و المغني “بوست مالون”.
ولجائزة أفضل غناء حي على المسرح ترشح كل من برونو مارس وإيمنيم وفريق كولد بلاي و “يو تو” و إيد شيران.
ولجائزة أفضل مسرح غنائي ترشح كل من فريق “دي إن سي إي” وفريق “فوو فايترز” و فريق كينجز أو ليون وفريق “زا شين سموكرز” وحفل “تومورو لاند 2017” و ستيف أوكي.
ولجائزة أفضل قاعدة جماهير ترشح كل من أريانا جراندي وجاستين بيبر وكاتي بيري و شون مينديس وتايلور سويفت.
ولجائزة أفضل إطلالة لفنان خلال العام ترشح كل من زين مالك و تايلور سويفت و دوا ليبا و هاري ستايلز وريتا أورا.