خاص – تفاصيل “تطيير” أحلام من لجنة تحكيم “ذي فويس” بصورة مفاجئة وهي “آخر من يعلم”


كشفت مصادر خاصة ان الفنانة احلام لم تبلغ بقرار تطييرها من لجنة ذي فويس، ولم تبلغ ايضاً باي قرار يخص النجمة نوال الكويتية وكل ما جرى كان دون علمها ، وفي التفاصيل انه بعد نشر الفنانة الكويتية احلام تغريدة تعلن فيها الانضمام الى لجنة تحكيم “ذي فويس” وقبولها بالدعوة مع شكر محطة ام بي سي على اختيارها، مع ان نوال الكويتية معروف عنها الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لكنها قصدت التغريدة عن سابق تصميم ليكون الامر رسمياً خصوصاً ان الانطلاق في الحلقة الاولى سيكون في 2 ديسمبر هذا اذا ابقي على هذا التاريخ .

في مقلب آخر نشر الصحافي ورئيس قسم الفن في جريدة الشرق الاوسط السعودية عدة تغريدات متلاحقة جاء فيها :

“الفنانة الاماراتية مع الاسف لم توفق بتغريدتها وكانت من الانسب لها الوقوف مع وطنها وبجانب جميع زملائها الاماراتيين #قولو_ل_قطر # قولو_لقطر ”

 

اما التغريدة الثانية فجاء فيها :

“اذا كان ما يقدم حاليا فن غير راقي مثل ما تقول كنت اتمنى سماع رأيها فيما يقدمه غانم السليطي او ما تطرحه قناة الجزيرة وهجومهم الدائم على وطنها ” ..

 

واستتبعها بتغريدة ثالثة :

“تم استبعاد احلام من برنامج ذي فويس وام بي سي وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج بجانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك .. #علم_قطر”..

 

هذا الزلزال داخل برنامج “ذي فويس” حتما سيحدث بلبلة كبيرة غداً على كل وسائل الاعلام حيث ان الاعلان جاء متاخرا.

اذا حسب رأي الاستاذ مخارش فان السبب وراء هذا القرار المفاجئ انما هو سياسي بحت ويتعلق بالأزمة بين السعودية والامارات من ناحية وقطر من ناحية ثانية ، خصوصاً ان احلام اماراتية الجنسية بينما زوجها مبارك الهاجري هو قطري الجنسية .