جورج كلوني يلمح إلى اعتزاله التمثيل


في اعتراف قد يصدم كل معجبيه، صرح الممثل الهوليوودي جورج كلوني، أن التمثيل أصبح لا يشكل أولوية له في الوقت الحالي، والسبب هو امتلاكه للكثير من المال.

وقال كلوني في لقاء مع صحيفة “ذا صنداي تايمز”: “لقد مثلت منذ فترة طويلة، ولم أعد الرجل الذي يحظى بالفتاة في الأفلام، بعد بلوغي 56 عاما”.

وأردف: “التمثيل مثل أي مهنة، يتم امتهانها من أجل سداد إيجار المنزل على سبيل المثال، ولكني بعت شركتي لتعبئة التيكيلا مقابل مليار دولار…إذا فأنا لست بحاجة إلى المال”.

وأوضح الممثل الأمريكي، أنه يملك مالا وفيرا، يساعده على الصراع من أجل إنتاج أفلام، وقال: “لقد صارعت من أجل تقديم أفلام لم يجازف أحد غيري بإنتاجها، ومنها Up in the Air، وMichael Clayton، وGood Night، and Good Luck”.

وأضاف جورج كلوني الأب لتوأم، لإثبات شغفه الكبير لإنتاج فيلم مؤمن بفكرته، بأنه سبق له وأن قدم إعلانات تجارية عن القهوة من أجل تحقيق هذا.

ونفى كلوني، نيته اقتحام مجال السياسة، بعد أن طلب منه العديدون الخوض في ذلك المجال، خصوصا بعد فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وعن رأيه في دونالد ترامب، قال جورج كلوني إنه على الرغم من مواهبه المروعة، إلا أنه يمتلك الكاريزما والجاذبية، فضلا عن أنه نجم تلفزيوني، وإن الناس لم يمنحوه أصواتهم بسبب إنجازاته، ولكن لأن الديمقراطيين كسولين في إبداء رأيهم في الانتخابات.