لايف ستايلز ستوديوز تتعاون مع كنزة مرسلي وتعلن من القاهرة عن مشاريع فنية موسيقيّة


تنفيذاً لخطتها الإنتاجية لعام 2017 – 2018، تعاقدت شركة لايف ستايلز ستوديوز مع النجمة الشابة كنزة مرسلي على إنتاج أغنيّة منفردة جديدة.

الأغنية تحمل عنوان “ملكة سبأ” من كلمات صبري رياض، ألحان محمّد رحيم وتوزيع أحمد مصطفي. هذا ويتم العمل حالياً على تصويرها مع المخرج المبدع فادي حداد.

الجدير بالذكر أن جلسة عمل فنّيّة جمعت بين الملحن محمّد رحيم ورئيس مجلس إدارة الشركة السيد فهد زاهد أثمرت على التعاون الفنّي بين كنزة وشركة لايف ستايلز ستديوز الّتي تهتم دائماً بتقديم أعمال فنّيّة متكاملة إن من حيث جودة الصوت أو إبداع الصورة.

وقد إشتاح خبر التعاون مواقع التواصل الإجتماعي فور صدوره بحيث أصبح الأكثر تداولاً على تويتر.

هذا وفي زيارة للقاهرة إستغرقت بضعة أيام، إجتمعت الإدارة العليا لشركة لايف ستايلز ستديوز ممثلة برئيس مجلس الإدارة وفريق فنّي متخصّص مع عدد من الشعراء والملحنين لإنتاج بعض الأعمال الموسيقيّة، حيث أرادت الشركة تعزيز أواصر التعاون مع صنّاع الموسيقة المصريّة من خلال إنتاج أعمال فنّيّة تتماشى مع خطة الشركة الشابة بدعم الفنّ العربي.

خلال الزيارة، أكد رجل الأعمال السيد فهد زاهد :”أن الشركة لديها رغبة فى الإنتاج لعدد من الفنانين المستقلين والذين يرحبون بالتعاون معنا، حيث إلتقينا مع كل من الملحن محمّد رحيم ومحمّد يحيي وصار بيننا حديث وإجتماعات عمل لكي نناقش تقديم أعمال فنّيّة منفردة تجذب الشباب العربي وتتماشى مع ذوقهم الموسيقي والذي أصبح عالمياً أكثر منه محلياً. فغايتنا تكمن في كسب الجيل الجديد وإستقطابه لسماع الفنّ العربي للحفاظ على موسيقانا وبالتالي ثقافتنا العربية الجميلة”.

وعن كون الإنتاج والتعاون سيقتصر على الشأن الموسيقي ذكر “أن لقاء جمعنا مع المنتج السينمائي الأسطوري محمّد السبكي وكان لقاءً شيقاً وبنّاءً وأن الشركة وإن هي تركز في خططتها على الموسيقى نظراً لكونها الأكثر حاجة للدعم في هذه المرحلة من تاريخ الفنّ الغنائي إلا أنها تبقي إحتمال الإنتاج السينمائي مفتوحاً للنقاش”.

من المعروف أن شركة LifeStylez Studios أنتجت عدد كبير من الألبومات والأغاني المنفرده مدعومة بأهم الفيديو كليبات لأشهر المطربين العرب كما وللعديد من النجوم الشباب.