سيريناي ساريكايا: لا أريد أن اتسرع بالزواج من “كرم بورسين”


أكدت الممثلة التركية “سيريناي ساريكايا” ، في حوار صحفي أجرته مع صحيفة هاربرز التركية ، على أهتمامها الكبير بالموضة والازياء وأنها لطالما تذهب الى باريس ولندن من أجل القاء نظرة عن كثب لما يتعلق بالموضة فى العالم.

وأشارت في حوارها ، أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً من حبيبها الممثل “كرم بورسين” خلال هذه الفترة ، مؤكدة أنها مازال أمامها وأمام كرم طريق طويل ولا يزالوا صغار ، مشددة الى أنه هناك الكثير من الاشياء اللذان يودان تحقيقهما ولا يريدان التسرع في شئ.

وأضافت أنها تشعر بالراحة فى علاقتها بكرم عندما تكون خارج تركيا ، مشيرة الى أن تزعج من أن كل ما يفعلونه يصبح حديث الصحف بشكل مبالغ على حد وصفها.

وعن أستعانتها بمصممين أجانب أو محليين للازياء التي تختارها قالت سيريناي ، أنها بالفعل أرتدت بعض الاشياء مؤخرًا من سان لوران ، مؤكدة أنها تعشق تصاميمهم كثيرًا بالاضافة الى “فيتمنس وبالنسياغا”.

وعن جمالها قالت ساريكايا ، أنها تحاول أن تتقبل نفسها كما هي ، ولا تستطيع أن تعرف الجمال بهوية ما ، مشددة أنها تعتبر الجمال مفهوم شخصي جدًا ، مشيرة الى أنها تحب نفسها كما هي.

وأضافت النجمة الشابة ، أنها عملت على جمالها الداخلي أكثر من الخارجي مشيرة على مقولة سابقة لوالدتها :”الجمال الداخلي هو الباقي أما الخارجي فهو يأتي ويذهب”.

وعن مستجداتها الفنية قالت ساريكايا ، أنها بدأت مؤخرًا بكتابة قصة مستوحاه من طفولتها ، متمنية أنه ربما ستصبح قصة فيلم في يومًا ما.