رويدا عطية تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقي العربية


تستعد المطربة السورية “رويدا عطية” ، لاحياء حفل غنائي جديد بمهرجان الموسيقي العربية فى دورته الـ 26 ، وذلك بإحياء حفل غنائي بالمسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.

الحفل سينطلق يوم التاسع من شهر نوفمبر الجاري ، وسط حضور جماهيري متوقع بالالاف ، حيث ستقدم المطربة المصرية السورية عدد من الاعمال الغنائية التى حظيت بنجاح كبير منذ أطلاقها.

وفى السياق ذاته قالت عطيه عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر ، نصي مصري وح احمل نصي السوري ، واول لقاء #دار_الاوبرا_المصريه ، وان شالله برفع اسمك #سوريا وبكسب محبه وطني التاني #مصر ، دعواتكم #المفيد_المختصر”.

وكانت النجمة السورية قد أطلقت أغنية منفردة جديد بعنوان “المفيد المختصر” ، وذلك عبر يوتيوب وأنغامي ، الاغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ومن ألحان سامر ابو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، هندسة صوتية مصطفى رؤوف، انتاج المولى بروداكشن.

وستقام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في الفترة ما بين 1 إلى 15 نوفمبر الجاري ، في حفلات مقسمة ما بين المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، ومعهد الموسيقى العربية ودار أوبر دمنهور والإسكندرية بمشاركة نخبة من نجوم الطرب المصريين والعرب.