كواليس خناقة فاروق الفيشاوي وممدوح شاهين


بعد انتهاء عرض مسلسل “قصر العشاق” ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني، توصل المنتج ممدوح شاهين إلى حل لأزمته الأخيرة مع أبطال العمل بشأن مستحقاتهم المالية، حيث منحهم شيكات بنكية لصرف هذه المستحقات، ولكن المفاجأة الصادمة لأبطال العمل أن هذه الشيكات بدون رصيد.

وقالت سناء لحظي المحامية الخاصة بالفنان فاروق الفيشاوي في تصريحاته، إنها تواصلت مع المنتج ممدوح شاهين لحل المشكلة وديًا قبل اللجوء للمحاكم، وبالفعل وافق وإلتزم بدفع أول شيك فقط.

وتابعت لحظي أن ممدوح شاهين لم يلتزم بسداد قيمة الشيكات بداية من الشيك الثاني، حيث أجل ميعاد سداد الشيك لأكثر من مرة وإلتمسنا له العذر بسبب الصداقة التى تربطه بالفيشاوي ولكن شاهين لجأ لثغرة قانونية لكي يحتال بها وقال بالنص”أنا ليه أدفعلكوا الفلوس على طول؟”.

وتابعت ان “ممدوح شاهين يريد المماطلة فى سداد قيمة الشيكات مع الفيشاوي، كما تعامل فى السابق مع الفنان خالد الصاوي”، مضيفة “أنه يريد استغلال البطء في التقاضي لكي يحتفظ بالمستحقات المالية لدية لأطول فترة ممكنة”.

“قصر العشاق” بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما منهم، سهير رمزي، وعزت العلايلي، وفاروق الفيشاوي، وبوسي، وخالد زكي، وسوزان نجم الدين، وكمال أبورية، من تأليف محمد الحناوي، وإنتاج ممدح شاهين.