عماد أديب رسميا على شاشة «الحياة» فى 2018


أعلنت شبكة تليفزيون الحياة، انضمام الاعلامي الكبير عماد الدين أديب رسميا إلى فريقها، في برنامج يومي جديد، يبدأ بثه مع الانطلاقة الجديدة للشبكة مطلع 2018، بعد تغيير الإدارة والملكية.

التعاقد الرسمي مع أديب جاء بعد مفاوضات من عدة قنوات، اختار منها أديب الحياة، مؤكدا سعادته بالانضمام لشبكة عريقة وناجحة مثل الحياة في ظل إدارتها الجديدة، متمنيا تحقيق قفزة حقيقية في المحتوى الاعلامي وإعادة الاحترام والبهجة بشكل محترف إلى الجمهور في ظل التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه المرحلة.

وقع أديب العقد مع شريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة تواصل “المالك الجديد لشبكة تليفزيون الحياة”، في احتفال أقيم خصيصا للإعلان عن التعاقد، والذي اعتبره خالد إضافة كبيرة لقنوات الحياة، والتي تسعى لضم أقوى وأهم الاعلاميين، الذين سيعيدون للجمهور متعة المشاهدة، ولمجموعة قنوات الحياة المكانة التي تستحقها.. وهو ما شددت عليه د. هالة سرحان رئيس شبكة القنوات.

وأشارت إلى أن خبرة أديب سوف تدعم الشاشات المصرية في استعادة ريادتها، خاصة وأن البرنامج الجديد سيمثل انطلاقة غير مسبوقة في شكل برامج الحوار التليفزيوني.

عودة أديب إلى الحوار التليفزيوني بعد سنوات من توقف آخر برامجه “بهدوء” جاءت مصحوبة بشائعات كثيرة حول وجهته القادمة، لكنه حسمها بالتعاقد مع الحياة، في الحفل الذي شهد حضورا مكثفا من شخصيات عامة وإعلاميين، منهم محمد الأمين رئيس مجلس إدارة CBC ورجل الأعمال محمد المرشدي والمنتج تامر مرسي والمنتج جمال العدل ورجل الاعمال محمود الشامي، والإعلاميين مجدي الجلاد وجمال عنايت وعمرو الليثي ومحمد شردي والصحفي عبده زينة ونبيل رشوان.