خالد النبوي يدخل “منطقة محرمة” بـ ريهام عبد الغفور وأمينة خليل


يعقد المخرج محمد بكير، جلسات تحضيرية مع الكاتب يوسف حسن يوسف، والفنان خالد النبوي، للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسله الجديد “منطقة محرمة”، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، حيث تعاقد مؤخرًا الفنان محمد دياب للمشاركة في البطولة أمام خالد النبوي وجارٍ البحث عن بطلة للعمل.
وأمام المخرج محمد بكير ترشيحات للفنانة التي ستلعب دور البطولة أمام النبوي، وهي الفنانة ريهام عبدالغفور التي سبق أن وقفت أمام النبوي من قبل فى مسلسل “زي الهوى”، عام ٢٠٠٦ وفي الدراما كان آخر تعاون بينهما منذ ١٦ عامًا في مسلسل “حديث الصباح والمساء”.
أما الفنانة الثانية فهي أمينة خليل، والتي كان آخر تعاون بينها وبين النبوي منذ عامين في فيلم “خطة بديلة”، والذي لعبت خلاله دور زوجته، التي تتعرض لحادث يغير مجرى حياة زوجها المحامي، كما تدخل ضمن الترشيحات الفنانة اللبنانية نور، والتي ابتعدت عن المجال الفني لفترة طويلة بسبب زواجها وإنجابها، حيث لم تقف من قبل أمام الفنان خالد النبوي، مما يجعل وقوفها أمامه في هذا العمل إذا تم الاتفاق معها، هو الأول بينهما، رغم تقديمها أعمالًا كثيرة منذ ظهورها في مصر أول مرة في فيلم “شورت وفانلة وكاب”.
وآخر الترشيحات هي الفنانة ياسمين صبري، التي فشلت الشركة المنتجة في الوصول إليها، لارتباطها بعمل درامي جديد لرمضان ٢٠١٨ من بطولتها، ليكون أول أعمال البطولة المطلقة له.
ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تلك الترشيحات نهاية نوفمبر، ليبدأ تصوير العمل منتصف ديسمبر القادم، خاصة أن الشركة المنتجة لاقت قبولًا كبيرًا من أصحاب القنوات الفضائية لشراء العمل.