ليدي غاغا الى جانب رؤساء أميركا بحفل One America Appeal الخيري:وتتبرع بمليون دولار


انضمت المغنية الأمريكية “ليدي غاغا” لرؤساء أميركا السابقين في حفل One America Appeal# الخيري الذي أقيم بمدينة “كوليج ستيشن” الواقعة في ولاية ولاية تكساس يوم السبت الماضي.

وشهد الحفل الذي خصص ريعه لصالح ضحايا الأعاصير التي تعرضت لها عدة ولايات أمريكية مؤخرًا، حضور رؤساء أمريكا السابقين “باراك أوباما وجورج بوش الأب والابن وبيل كلينتون وجيمي كارتر”.

ونشرت “غاغا” (31 عامًا) عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين “تويتر” صورة تجمعها بالرؤساء الخمس وعلّقت عليها: “لا شيء أجمل من أن يضع الجميع خلافاتهم جانبًا لمساعدة البشرية في مواجهة الكوارث OneAmericaAppeal#

 

واجتمع الرؤساء السابقون من أجل مساعدة المتضررين من إعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس وإعصار إيرما الذي ضرب فلوريدا وإعصار ماريا الذي ضرب بورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية.

وقدمت “غاغا” مجموعة من أغانيها خلال الحفل نذكر منهم: “Million Reasons,” “You and I” and “Edge of Glory” الى جانب عدد من النجوم كان أبرزهم لايل لوفيت، وروبرت إيرل كين،و لي غرينوود، وسام مور، وكاسادي البابا، ويولاندا آدامز، وستيفاني كوايل.

وقبل صعودها على المسرح نشرت غاغا أيضًا صورة لها وهي تقف بجوار أسماء الرؤساء السابقين وعلّقت عليها: “هذا ما أسميه الجمهور.. حفل OneAmericaAppeal# سيبدأ بعد دقائق”.

وفور صعودها على المسرح ألقت “غاغا” خطابًا قصيرًا لدعم أهالي الضحايا جاء فيه “حينما نتعرض إلى كارثة، يجب أن نتجاهل جميع الاختلافات بيننا، وأن نتحد معًا لكي ننجو، لأننا بالفعل بحاجة إلى مساندة بعضنا البعض والا لن نتمكن من النجاة”.

وأعلنت “غاغا” عن تبرعها بمبلغ مليون دولار من أجل الأعمال الخيرية لضحايا الإعصار.

أما بالنسبة لإطلالة “غاغا” فكانت بسيطة وأنيقة مرتدية بدلة بيضاء بدون أي قميص تحتها ما كشف عن صدرها، واختارت تسريحة كلاسيكية لشعرها الأشقر، مع اكسسوارات من الأقراط كبيرة الحجم، كما اضافت مكياجًا هادئًا، على عكس عادتها التي تسعى دائمًا للظهور بملابس غريبة الاطوار ومكياج غير تقليدي.